#اليابان_السعودية يتصدر “تويتر” وانتقادات لـ”الخيبري”

#اليابان_السعودية يتصدر “تويتر” وانتقادات لـ”الخيبري”

الساعة 2:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6025
0
طباعة
الخيبري

  ......       

المواطن – مروة نبيل

تصدر هاشتاق “اليابان السعودية” موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعدما تفاعل معه الآلاف، خلال مباراة الأخضر والساموراي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2018.

وصب المغردين غضبهم على حكم مباراة المنتخب السعودي واليابان، بعدما حسب ركلة جزاء تقدم بها الساموراي في الدقيقة 45، مؤكدين أنّه الأخضر تعرض للظلم، بسبب الحكم، كما أعربوا عن غضبهم من اللاعب حسن معاذ وعبدالملك الخيبري.

وقال صالح الحامد: “حسن معاذ إلى الآن في لعبة يعطيك الثقة وقمة الحضور..وفي لعبة ثانية يعطيك فلسفة وإن العيد قادم إن شاء الله يثبت على الأولى”، وتابع علوش: ” باراة كلاسيكو القارة وحكم مغمور وغير معروف وفوقها بلنتي غير صحيح (( صباح الخير يالاتحاد الآسيوي))”.

وعلق ابن آدم، قائلًا: “من ضمن الخيارات إخراج الخيبري ودخول مدافع ثالث يقوي العمق الذي كان ضعيفاً في الشوط الأول خاصة مع عدم وجود محور دفاعي آخر”، وقال حساوي نصراوي: “إذا نبغى منتخبنا قوي علينا عدم الخوف ودائما نكون حنا اللي نضغط عندنا مواهب ومدرب جيد ودعم .. الروح ستهزم كل من يقف أمامك”.

وكتب بدر الهلالي: “خايفين من اليابان وهم والله ولا شي منتخب عادي جدا مثله مثل تايلند وصلنا مرتين لمرماهم بكل سهوله شوية تركيز تنقلب النتيجة”، وقال مازن المزهر: “احتساب بلنتي غير صحيح لا يبرر للخيبري العك الكروي والنرفزة الزايدة وحركة اليد الغبية اللي تسببت في بلنتي علينا خروجه أفضل”.

اليابان السعودية


قد يعجبك ايضاً

السعوديون للملك سلمان بعد عودته من جولته الخليجية : #المملكه_كلها_مشتاقه_لك

المواطن – عبد الرحمن دياب دشّن نشطاء موقع