بالأسماء.. إعلان الفائزين بجائزة المراعي للطبيب البيطري

الإثنين ٧ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:٤٨ مساءً
بالأسماء.. إعلان الفائزين بجائزة المراعي للطبيب البيطري

المواطن – الرياض

أعلنت شركة المراعي والجمعية الطبية البيطرية السعودية أسماء الفائزين بـ “جائزة المراعي للطبيب البيطري” وذلك في حفل أقامته أمانة الجائزة بمقر الغرفة التجارية في الأحساء للعام 1437هـ – 2016م بدورتها الثامنة تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في الأحساء صالح العفالق.

وفاز بالجائزة عن فئة الطبيب البيطري المتميز لدول مجلس التعاون الخليجي كل من الطبيب البيطري الدكتور سامر البلوشي من سلطنة عمان والطبيب البيطري الدكتور عبد المجيد الرواحي من سلطنة عمان.

أما عن فئة الطبيب البيطري السعودي المتميز في مجال الطب والعلاج ففاز بها الطبيب البيطري الدكتور عبدالله الحواس من المستشفى التعليمي بكلية الطب البيطري والزراعة بجامعة القصيم.

فيما فاز بالجائزة عن فئة الباحث المتميز في الطب البيطري كل من الدكتور ماجد حميده عضو هيئة التدريس بكلية الطب البيطري والثروة الحيوانية بجامعة الملك فيصل والدكتور عبدالملك خلف الله الباحث بمركز أبحاث الجِمال في جامعة الملك فيصل.

وعن فئة الجائزة لخدمة الطب البيطري والمجتمع فاز الطبيب البيطري الدكتور محمد حسين لخدماته المتميزة في دعم الطب البيطري في المملكة.

وأوضح مدير العلاقات العامة في الشركة عبد الله العتيبي أن “المراعي” حريصة على البرامج التي تدعم الأنشطة العلمية، مبيناً أن ذلك يأتي من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها.

ولفت العتيبي إلى أن المراعي تتبنى العديد من الجوائز السنوية الأخرى التي تتقاطع مع حاجات المجتمع العلمية والبحثية كجائزة التفوق الدراسي بالتعاون مع مكتب التربية لدول الخليج العربي وجائزة الإبداع العلمي بالتعاون مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

من جانبه قال أمين عام جائزة المراعي للطبيب البيطري الدكتور أحمد اللويمي إن المراعي سباقة دائماً في دعم طب البيطرة في الخليج والسعودية، مؤكداً أن الجائزة ساعدت في نهوض حركة البحث العلمي بهذا المجال.

وأضاف اللويمي أن رعاية “المراعي” للجائزة أكسبتها بعداً محلياً وإقليمياً كبيراً لما تتمتع به من حضور واسع في المجتمعات الخليجية والسعودية.