بالأسماء.. تعليم الشرقية يكرّم 9 موظفين لمشاركتهم المتميّزة بـ”يامر”

بالأسماء.. تعليم الشرقية يكرّم 9 موظفين لمشاركتهم المتميّزة بـ”يامر”

الساعة 2:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1855
0
طباعة
تعليم الشرقية

  ......       

المواطن-عامر عسيري-الدمام

أكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية، الدكتور عبدالرحمن المديرس، أن الرغبة الذاتية لدى الموظف، تجاه تطوير ذاته وتعميم تجاربه الناجحة بين أوساط زملائه، ومشاركاتهم وتبادل الخبرات والمعرفة؛ هي من أفضل طرق الإبداع والمعرفة.

وأشار الدكتور عبدالرحمن المديرس، خلال تكريمه، اليوم، (9) من الموظفين والموظفات، الأكثر مشاركة في النظام المؤسسي الرسمي “يامر”، أحد برامج التواصل الاجتماعي، الذي أطلقته مؤخراً، إدارة تقنية المعلومات بتعليم المنطقة، بحضور رئيس قسم البنية التقنية، عصام بوعائشة، إلى أننا نحتاج من خلال مشاركاتنا في هذا البرنامج، إلى بث المبادرات والأفكار الريادية، وتبادل الخبرات العلمية والمعرفية والتقنية، وتوظيفها في تطوير الذات والعمل، والتي هي من ركائز قيم الإدارة، متمثلة في التنمية الذاتية، والتي تتواكب في الوقت نفسه والرؤية الشاملة للمملكة 2030.

من جهته، أوضح مدير إدارة تقنية المعلومات بتعليم المنطقة، عبده البر، بأن إدارته تسعى لتحقيق تطلعات وزارة التعليم، في مواكبة سبق اللحق بالتقنية المتسارعة، وانتقاء الأفضل منها، وتوظيفها في خدمة منسوبي الإدارة على كافة مستوياتهم والمستفيدين.

والمكرمون من الموظفين والموظفات الأكثر مشاركة في النظام المؤسسي الرسمي “يامر”؛ هم:- خالد المولد، محمد الجشي، هاني آل موسى، حسين مسكين، سعود العبيد، ميرفت الغشري، أريج الخالدي، سلوى الضلعي، العنود المطيري.

 

 

تعليم الشرقية تعليم الشرقية تعليم الشرقية


قد يعجبك ايضاً

سعود بن نايف: يجب أن نعتني بالمساجد قبل بيوتنا

المواطن-عامر عسيري-الدمام أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان