بالصور.. أربعاء الشرقية مختلف بقدوم الملك سلمان

بالصور.. أربعاء الشرقية مختلف بقدوم الملك سلمان

الساعة 11:30 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
13585
0
طباعة
الشرقية تتألق

  ......       

المواطن – عبد الرحمن دياب
استعدادات شهدتها المنطقة الشرقيّة ترحيبًا بزيارة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز التي تأتي لتفقّد أحوال المواطنين وافتتاح عدد من المشاريع.
وانعكس الترحيب الموجود على أرض الواقع على العالم الافتراضيّ، وتحديدًا على موقع التواصل الاجتماعيّ “تويتر”، الذي شهد تفاعلًا من أهالي الشرقيّة ترحيبًا بزيارة الملك، ورفعوا صورًا للملك حملت معاني الأبوّة والمحبّة.
وكتب الحساب الرسميّ لـ(إعلاميّو الشرقيّة): “نرحّب بقدوم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله للمنطقة “.

اعلاميو الشرقية يرحبون بالملك
ورأى فيصل الفريان أنّ “أربعاء #الشرقية مختلف بقدوم راعي الدار …”.
وغرّد عايض فايض القحطانيّ: “نرحّب بزيارة الميمونه ل #خادم_الحرمين_الشريفين #الملك_سلمان قائد نهضتنا ومسيرتنا”.
ونشر حساب “إنفوجرافيك السعودية” صورة تبيّن أهمّ المشروعات التي من المقرّر أن يفتتحها الملك.

الملك سلمان في الشرقية

فيما كتب حساب هاشتاج الشرقيّة “الشرقيّة تتألّق فرحا بقدوم ملك الحزم والعزم زيارة #خادم_الحرمين #الملك_سلمان تجسد الحب المتبادل بين القيادة والشعب”.

وظهر اليوم الثلاثاء، رحّب الأمير سعود أمير الشرقيّة، بزيارة الملك وقال “يشرفني نيابة عن إخواني وأخواتي أهالي المنطقة الشرقية، الترحيب بسيدي خادم الحرمين الشريفين، بزيارته الميمونة إلى منطقة الخير، إحدى المناطق التي تحظى كباقي أخواتها في المملكة، بالرعاية والاهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله”.
وأضاف “القيام بهذه الزيارة، فهذه هي عادة ملوك المملكة السابقين، يرحمهم الله، فهم يقومون بزيارات لأرجاء البلاد؛ يتفقدون من خلالها أحوال أبنائهم وبناتهم، ويرعون شؤونهم ويحرصون على الوقوف عن كثب كل أمورهم في كل صغيرة وكبيرة، وخادم الحرمين الشريفين ليس بعيداً عنا حتى لو لم يكن بيننا، فهو يتابع وباستمرار كل ما يدور في كل مناطق المملكة، وهذا ما سار عليه إخوانه البررة ومؤسس هذه البلاد، يرحمه الله”.
وأوضح أنّ المشاريع التي سيقوم خادم الحرمين بوضع حجر أساسها أو افتتاحها أو رعايتها جميعها مشاريع خير وبركة وذات مردود هائل على الاقتصاد الوطنيّ والخدميّ، وتشمل مشاريع إسكان، وبنية تحتيّة، وبتروكيماويات، وطاقة.

 


قد يعجبك ايضاً

الشاعر مشعل بن عون للملك سلمان : ‏وش تبي بالهنادي وأنت يمناك سيف

المواطن – الرياض  لم يترك الشاعر، مشعل بن