بالصور.. اجتماع تبادل الخبرات بين بلدي حاضرة الدمام والقطيف‎

بالصور.. اجتماع تبادل الخبرات بين بلدي حاضرة الدمام والقطيف‎

الساعة 5:47 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
1965
0
طباعة
اجتماع بلدي بين حاضرة الدمام والقطيف‎2

  ......       

المواطن – الدمام 
استقبل المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية صباح اليوم وفدًا من المجلس البلدي بمحافظة القطيف، بهدف التعارف بين المجلسين وتبادل الآراء والخبرات فيما يخدم الوطن والمواطن.

وبدأ اللقاء بكلمة رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية محمد بن ناصر آل دايل، رحب خلالها بالوفد الزائر، وأكد أهمية مثل هذه اللقاءات سعيًا للصالح العام .

وقدم آل دايل عرضًا مرئيًا عن المجلس البلدي وهيكله الإداري وأسماء الأعضاء واللجان، إضافة إلى استعراض أهم القرارات الصادرة من المجلس، وكذلك اجتماعات اللجان وزياراتهم الميدانية، إلى جانب اللقاء الأسبوعي للمواطنين، واللقاء العام مع الأهالي الذي نظمه المجلس البلدي مؤخرًا بغرفة الشرقية.

وفي كلمة رئيس المجلس البلدي بمحافظة القطيف المهندس شفيق بن علي آل سيف، شدد على ضرورة استمرار الزيارات بين المجالس البلدية، ووجه الدعوة لزيارتهم في مقر مجلسهم البلدي بالقطيف.

وأوضح آل سيف أن لديهم 11 لجنة، 80% منها تؤدي عملها بشكل إيجابي، وأضاف أن لديهم بالمجلس البلدي العديد من المبادرات الفعّالة بالشراكة مع القطاعات الأهلية، ومن أبرز المبادرات ما يتعلق بالنظافة وتقييم الحاويات، ومبادرة الزراعة، ومبادرة غرف التفتيش لمساواتها مع طبقة الأسفلت، إلى جانب مبادرة جائزة التصميم المعماري، كما أشار إلى موعد لقاء مجلسهم البلدي مع الأهالي والمقرر إقامته بـ 12 ربيع أول المقبل.

وشهدت المناسبة العديد من المداخلات والاستفسارات التي أثرت الاجتماع، وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية والتقاط صورة جماعية بهذه المناسبة.

وقد مثل المجلس البلدي لمحافظة القطيف كلًا من رئيس المجلس شفيق آل سيف، ونائب الرئيس عدنان الساده، والأعضاء إبراهيم آل إبراهيم، وفاضل الدهان، وعيسى الحمدان، وعبدالله الخالدي، وفهد المليحي، وبدر القحطاني، ومحمد آل السيد ناصر، وأمين المجلس عبدالمحسن الغريافي.

اجتماع بلدي بين حاضرة الدمام والقطيف‎ اجتماع بلدي بين حاضرة الدمام والقطيف‎1 اجتماع بلدي بين حاضرة الدمام والقطيف‎2 اجتماع بلدي بين حاضرة الدمام والقطيف‎3 اجتماع بلدي بين حاضرة الدمام والقطيف‎4 اجتماع بلدي بين حاضرة الدمام والقطيف‎5 اجتماع بلدي بين حاضرة الدمام والقطيف‎7


قد يعجبك ايضاً

أول طائرة ركاب تعمل بالطاقة الشمسية .. قريباً

المواطن – وكالات بالرغم من دخول الطاقة الشمسية