بالصور.. افتتاح المركز الحضاري وحدائق ومسلخ بلدي بمركز “خثعم”

بالصور.. افتتاح المركز الحضاري وحدائق ومسلخ بلدي بمركز “خثعم”

الساعة 2:21 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
2095
0
طباعة
بمركز خثعم بالبشائر

  ......       

المواطن – سعيد آل هطلاء – البشائر

افتتح أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي صباح اليوم الخميس عدداً من المشاريع التنموية والخدمية بمركز البشائر شمال منطقة عسير .

جاء ذلك خلال زيارة القاضي لبلدية البشائر وقيامه بجولة تفقدية ، حيث تم افتتاح مكتب خدمات “خثعم” الذي يقدم عدداً من الخدمات البلدية لأهالي المركز ، والتقى خلال الافتتاح برئيس فرع الإمارة بمركز خثعم محمد عبدالله أبو سراح وعدد من المشائخ والأعيان والمجلس البلدي .

هذا وأوضح رئيس بلدية البشائر خلف غرسان العلياني أنه خلال زيارة أمين عسير للبلدية تم افتتاح المركز الحضاري التابع لها والذي يتربع على مساحة إجمالية قدرها 3600 متر مربع ويحوي مسرحاً يستوعب 150 شخصاً وصالة للطعام ومسرحاً رومانياً مفتوحاً للمناسبات العامة والاحتفالات .

بالإضافة إلى افتتاح ممشى البشائر الذي يقع على مساحة تقدر بـ24 ألف متر مربع ويحتوي على عدد من ألعاب الأطفال والمسطحات الخضراء التي تعتبر مزاراً للأهالي وعدد من المرافق الحكومية التي تخدم الممشى.

وأشار العلياني إلى أنه تم افتتاح الحديقة المجاورة لمبنى البلدية والتي تبلغ مساحتها الإجمالية 2500 متر مربع وبها 3 نوافير مائية تضفي على الموقع بعداً جمالياً ، بالإضافة إلى ألعاب للأطفال وكشك سيؤجر لمستثمر .

وتابع أن من ضمن المشاريع التي تم افتتاحها مسرح وصالة اجتماعات تابعة للبلدية والتي تتربع على مساحة 4 آلاف متر مربع ، وقال إن المسرح سيقدم خدمة كبيرة لأهالي المحافظة والإدارات الحكومية حيث يستوعب 200 شخص بالإضافة إلى صالة الاجتماعات التي تستقبل 50 شخصاً على طاولتها ومجهزة بأحدث التقنيات الصوتية والمرئية بالإضافة إلى المرافق الملحقة بها من أجنحة للضيافة الخاصة وصالة الطعام وغيرها، بالإضافة إلى المسلخ البلدي الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 50 ذبيحة في آن واحد ويحوي المسلخ عدداً من المرافق كصالات انتظار للمواطنين ومسجد ودورات مياه ومكتب للطبيب البيطري .

هذا وتجول أمين منطقة عسير على عدد من المواقع بمركز البشائر ومنها المخطط المعتمد لإنشاء منطقة صناعية وذلك بعد أن تمت تهيئة البنية التحتية الخاصة به من إنارة وسفلتة وغيرها ، حيث يحتوي المخطط على أكثر من 160 قطعة أرض ، تم تأجير أكثر من 100 قطعة منها .

ووقف القاضي والوفد المرافق له على عدد من المواقع مع بعض المواطنين والنقاش فيما يقدم لهم من خدمة وفق الصلاحيات والاعتمادات المالية المتاحة.

 

يفتتح المركز الحضاري وحدائق و مسلخ بلدي ويدشن الأعمال بمركز "خثعم" بالبشائر IMG_9207 IMG_9208 IMG_9209 IMG_9211


قد يعجبك ايضاً

وفاة و4 إصابات في حادث تصادم مركبات على طريق حضن

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف لقي شخص