بالصور.. السفارة السعودية بالأردن تشارك في افتتاح مؤتمر الإعلاميات العربيات الـ 13

بالصور.. السفارة السعودية بالأردن تشارك في افتتاح مؤتمر الإعلاميات العربيات الـ 13

الساعة 9:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3220
0
طباعة
IMG-20161127-WA0006

  ......       

المواطن_نوف العايد_ الشرقية

شاركت سفارة المملكة العربيّة السعوديّة لدى المملكة الأردنيّة الهاشميّة أمس  السبت في حضور افتتاح فعاليّات المؤتمر الثالث عشر للإعلاميّات العربيّات، الذي أقيم في البحر الميت برعاية صاحبة السموّ الملكيّ، الأميرة بسمة بنت طلال، الرئيسة الفخريّة لمركز الإعلاميّات العربيّات.

وحضر الافتتاح رئيس الشؤون الإعلاميّة، المتحدّث الرسميّ للسفارة السعوديّة بعمّان، عبدالسلام بن عبدالله العنزي،  حيث استقبل الإعلاميّات السعوديّات المشاركات في المؤتمر الذي حمل عنوان “مواجهة التطرّف وأثره على المرأة، ودور الإعلام” .

وشاركت في المؤتمر نخبة من الإعلاميّات السعوديّات اللاتي برزن في مجال الإعلام المرئيّ والمسموع والمقروء، وهنّ: الإعلاميّة سميرة المدني،  والإعلاميّة هالة الناصر ، و الإعلاميّة سمر المقرن، بالإضافة إلى عدد كبير من إعلاميّات وصحفيّات الدول العربيّة.

وتبحث الإعلاميّات المشاركات خلال المؤتمر الذي ينظّمه مركز الإعلاميّات العربيّات على مدى يومين متتاليين، مفهومَ وأشكال التطرّف وانعكاساته على المجتمعات العربيّة، ودور الإعلام وتأثيره في مواجهة التطرّف، وكذلك دور المنظّمات النسائيّة وحقوق الإنسان وبرامجها في الحدّ من ظاهرة التطرّف، إضافة إلى التأكيد على الارتقاء في مواجهة التطرّف ضد المرأة العربيّة والفلسطينيّة، ودور الأديان في مواجهة التطرّف.

 

 

 السفارة السعودية بالأردن تشارك في افتتاح مؤتمر الإعلاميات العربيات الـ 13 السفارة السعودية بالأردن تشارك في افتتاح مؤتمر الإعلاميات العربيات الـ 13 السفارة السعودية بالأردن تشارك في افتتاح مؤتمر الإعلاميات العربيات الـ 13 السفارة السعودية بالأردن تشارك في افتتاح مؤتمر الإعلاميات العربيات الـ 13 السفارة السعودية بالأردن تشارك في افتتاح مؤتمر الإعلاميات العربيات الـ 13


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “السعودية” تختتم ورشة “القيادات التنفيذية” لتطوير الخدمات بالدمام

المواطن – الرياض اختتمت في الدمام ورشة عمل