بالصور.. الفريق الحربي لقوة طوارئ عسير : ولي العهد يتابع جهودكم ويبلغكم تحياته

بالصور.. الفريق الحربي لقوة طوارئ عسير : ولي العهد يتابع جهودكم ويبلغكم تحياته

الساعة 1:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4340
0
طباعة
قائد قوات الطوارئ (6)

  ......       

المواطن – عسير

بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ـ حفظه الله ـ وبمتابعة من مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج قام الفريق الركن خالد بن قرار الحربي قائد قوات الطوارئ الخاصة وعدد من الضباط بجولة تفقدية لقوة الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير.

وكان في مقدمة مستقبليه بالقوة قائد قوة عسير العقيد ركن عبدالرحمن بن سعيد القحطاني وعدد من ضباط القوة.

وفور وصول قائد قوات الطوارئ بدأ البرنامج المعد له من قبل قوة عسير حيث افتتح المكاتب الإدارية الإضافية للضباط والأفراد ومعملاً متقدماً خاصاً بالحاسب الآلي ومبنى إدارياً للشرطة العسكرية ومبنى للعيادة الطبية الخاصة بمقر القوة .

كما افتتح برنامج الأنشطة الرياضية ومنها توجة لميدان المهمات التكتيكية ووضع حجر الأساس له وشاهد بعض الفرضيات المعدة من قبل شعبة المهمات الخاصة، وقد سُر معالي الفريق بما شاهده من حسن التنظيم والقدرة العالية والمهارة الميدانية والمعنويات العالية لمنسوبي القوة وأنهم جاهزون لردع كل من تسول له نفسه شراً ببلادنا الغالية وأنهم على قدر كافٍ من التدريب الميداني العالي والجاهزية التامة للتدخل متى ما طُلب منهم المشاركة في أي مهمة .

وفي نهاية البرنامج التدريبي للقوه اجتمع معاليه بجميع ضباط القوة ونقل لهم تحيات سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وأبلغهم أن سموه يتابع كل جهودهم ويبلغهم تحياته وشكره لكل ما يقومون به لخدمة أمن الوطن وجهودهم المميزة في أعمال الحج ، ويتطلع سموه لما كان عهداً منهم لتكون قوات الطوارئ الخاصة الأفضل عالمياً قائلاً لهم: وأنتم الآن تسيرون في هذا الاتجاه .

كما أبلغهم تحيات مدير الأمن العام الذي يبارك نجاحاتهم وأنهم محل ثقته في جميع المهمات.

وفي نهاية الزيارة شكر قائد قوة عسير وكافة الضباط والأفراد على كل ما شاهده، موضحاً أن هذه الزيارة العملية الميدانية سوف تستمر وسوف يتم تحديد يوم يكون بمسمى يوم القائد الميداني لكل قوة ومركز تدريب نعيش فيه مع منسوبي القوات يوماً عملياً لجميع البرامج اليومية من تدريبات منهجية ولا منهجية، وغيرها بعيداً عن أي استقبالات ومظاهر رسمية، وقد بارك الجميع هذه الخطوة، وفي الختام تمنى للجميع التوفيق .

قائد قوات الطوارئ (8)

قائد قوات الطوارئ (17)

قائد قوات الطوارئ (18)

قائد قوات الطوارئ (15)

قائد قوات الطوارئ (11)

 

قائد قوات الطوارئ (13)

قائد قوات الطوارئ (16)    قائد قوات الطوارئ (12)  قائد قوات الطوارئ (14) قائد قوات الطوارئ (7)  قائد قوات الطوارئ (9) قائد قوات الطوارئ (10) قائد قوات الطوارئ (3) قائد قوات الطوارئ (4) قائد قوات الطوارئ (5) قائد قوات الطوارئ (1) قائد قوات الطوارئ (2)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الهلال والشباب