بالصور.. “المواطن” تكشف مجددًا إهمال كلية المخواة بعد نفي #جامعة_الباحة

بالصور.. “المواطن” تكشف مجددًا إهمال كلية المخواة بعد نفي #جامعة_الباحة

الساعة 1:18 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6040
1
طباعة
إهمال كلية المخواة

  ......       

المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة

حصلت ” المواطن ” على صور حصرية وحديثة من داخل كلية البنات بالمخواة للعلوم والآداب – الأقسام الأدبية – والتابعة لجامعة الباحة تظهر فيها أوراق الأشجار على مساحات واسعة من الأرض وانتشار دابة الأرض في الجدران والأبواب فضلاً عن دورات المياه القذرة والقاعات المتسخة، بالإضافة للطاولات والكراسي المتراكمة في الفناء الخارجي وذلك بالرغم من نفي الجامعة أن تكون  للصور التي نشرت سابقاً علاقة بكلية المخواة، والتلويح بتهمة تعمد الإساءة لجامعة الباحة ولطالبات الكلية أنفسهن.

وكانت  ” المواطن ”  قد نشرت تقريراً مصوراً  بعنوان ” بالصور.. #الثعابين_تهدد_كليه_المخواه .. ومتحدّث #جامعة_الباحة: المبنى مُستأجر “، وتم الرد عليه ببيان من جامعة الباحة نشرته ” المواطن ” بعنوان ( جامعة الباحة: الصور المتداولة لمبنى كلية العلوم والآداب في المخواة لا تخصنا ) والذي دعت فيه الجامعة جميع الصحفيين، إلى تحري المصداقية في نقل الحقيقة بتجرد كامل، بعيداً عن صوت الإثارة والتسرع في نقل كل ما تتبارى مواقع التواصل على نشره، تحت أسماء مستعارة، ومعرفات وهمية، قد تسعى للإساءة إلى الوطن، بطرق غير مباشرة”.

و استنكر العديد من طالبات الكلية بيان الجامعة مؤكدات أن الصور  التي نشرتها الجامعة غير دقيقة للمبنى الحالي وأنها بالغت كثيراً في تحسين صورة المبنى المتهالك.

وأضفن :” أخبرنا سائقو الحافلات أمس الأربعاء أننا لن نُنقل في تلك المباني حتى بعد الإجازة وأن طالبات اللغة العربية والأقسام الأدبية عدا اللغة الإنجليزية سينقلن لمبنى المواد العلمية في بني عاصم وهو ليس ببعيد عن هذا المبنى من حيث الجودة.

وقالت الطالبات: ” إن صدقت تلك الأقوال فقد وئدت فرحتنا في مهدها وقتلت وهي لم تولد بعد”.

المواطن ” تؤكد أنها تقف في منتصف الطريق وليست خصماً أو حكماً مع أحد وأن هدفها هو بيان الحقيقة مجردة من كل عواطف ، كما تعتذر ” المواطن ” للقراء عن الصور المرفقة.
بالصور.. #الثعابين_تهدد_كليه_المخواه .. ومتحدّث #جامعة_الباحة: المبنى مُستأجر
جامعة الباحة: الصور المتداولة لمبنى كلية العلوم والآداب في المخواة لا تخصنا 

 


IMG_9010IMG_9009كلية المخواةIMG_9008IMG_9014IMG_9013IMG_9017IMG_9020IMG_9019إهمال كلية المخواة


قد يعجبك ايضاً

18 مخالفة متنوعة لمركبات نقل الأموال خلال أيام

المواطن – وليد الفهمي – جدة . علمت