بالصور.. انطلاق ملتقى “دكاني” بمشاركة 80 معرضًا في الرس

بالصور.. انطلاق ملتقى “دكاني” بمشاركة 80 معرضًا في الرس

الساعة 6:53 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
4935
0
طباعة
الرس1

  ......       

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم
دشّن نائب المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم، أحمد المطوع، أمس الجمعة، بحضور مدير بنك التنمية الاجتماعية بمحافظة الرس سلطان الحربي ومدير صندوق الموارد البشرية بمحافظة الرس يوسف الحربي، ملتقى “دكاني”، والذي تقيمه لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الرس، بمجمع الواحة مول بالمحافظة.

وتجوّل المطوع في أجنحة المعرض، واطّلع على العروض التي تُقدّمها الأسر المنتجة، مبديًا سعادته بما شاهد، والنماذج الناجحة التي تواجدت في المعرض، حيث ضمَّت المعروضات سلعًا استهلاكية ومنسوجات ورسومات فنيّة من إبداعات سعوديّة.

وأوضح رئيس لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الرس، أحمد الخزي، أن فعالية “دكاني” تأتي كملتقى دوري يهدف إلى تطوير مشروعات الأسر المنتجة، وتعزيز شراكتها مع القطاع التجاريّ والخدميّ والاجتماعيّ، مشيرًا إلى أن فعاليات ملتقى دكاني تستمر حتى الـ 18 من الشهر الجاري، مبينًا أن الملتقى يتضمن أكثر من 80 معرضًا وركنًا مشاركًا ومسرحًا للطفل، وعددًا من الفعاليات التي تسعد زوّاره.

كما بيّن أمين عام الغرفة التجارية بمحافظة الرس الأستاذ خالد بن محمد الحناكي، أن الهدف الأساسي من إطلاق هذا الملتقى هو تعزيز قدرات الأسر المنتجة ومساعدتها على تسويق منتجاتها وإيجاد منافذ بيع لها.

وأشار “الحناكي” إلى أن الغرفة التجارية تسعى من خلال ملتقى “دكاني” إلى تطوير المشاريع الصغيرة للأسر المنتجة وتعزيز شراكتها مع القطاع التجاريّ والخدميّ والاجتماعيّ، وذلك بمشاركة بنك التنمية الاجتماعية، وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، ولجنة التنمية، وجمعية البر وجمعية ذوي الإعاقة وجمعية حرفة التعاونية بالملتقى.

 

الرس2

الرس3

الرس4

الرس5

الرس6


قد يعجبك ايضاً

جامعة الإمام عبد الرحمن بالدمام تكرم 54 متطوعاً شاركوا في خدمة ضيوف الرحمن

المواطن – عامر عسيري – الدمام كرمت عمادة