بالصور.. تعرف على ثروة ترامب بالأرقام

بالصور.. تعرف على ثروة ترامب بالأرقام

الساعة 11:16 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
3270
0
طباعة
ثروة ترامب (3)

  ......       

المواطن – نت

كثير من التساؤلات تُطرح حول ثروة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب على الصعيدين المحلي والدولي.

ويعد ترامب من أبرز رجال الأعمال على الصعيدين المحلي الأمريكي والعالمي حيث تنتشر استثماراته في جميع أنحاء العالم.

ثروة ترامب (2)

ويملك ترامب سلسلة فنادق ومطاعم وأندية للغولف تدر عليه سنوياً مئات ملايين الدولارات.
وكشف موقع بيزنس انسايدر عن ثروة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب والتي يقدر مجموعها بـ 10 مليارات دولار موزعة بين استثمارات في مجالات عدة من الفنادق إلى أندية الغولف ودور عرض الأزياء والبورصة والعقارات، استثمارات ترامب تدر أرباحاً سنوية بأكثر من 360 مليون دولار.

كما يمتلك ترامب 18 ملعباً للغولف موزعة في الولايات المتحدة وبريطانيا وإيرلندا ودبي. و10 فنادق 7 منها في الولايات المتحدة وكندا وواحد في البرازيل وآخر في بنما بالإضافة إلى واحد في إيرلندا.

U.S. property magnate Donald Trump practices his swing at the 13th tee of his new Trump International Golf Links course on the Menie Estate near Aberdeen, north east Scotland June 20, 2011. Trump was in Scotland to give a media tour of the luxury golf course a year into its construction. REUTERS/David Moir (BRITAIN - Tags: BUSINESS SPORT GOLF SOCIETY) - RTR2NVWU

كما تشمل ثروة الرئيس الأمريكي الجديد 7 مطاعم فاخرة، 4 منها في نيويورك وواحد في شيكاغو، وآخر في لاس فيغاس، والأخير في هاواي.

وبدأ ترامب بتوسيع إمبراطوريته بعد أن ورث عن والده ما يقارب 200 مليون دولار.

لكن اليوم تقدر الأرباح التي يجنيها ترامب سنوياً بحسب بيزنس انسايدر بنحو 362 مليون دولار مقسمة بين 201 مليون دولار عائدات أرباح نوادي الغولف و110 ملايين دولار من إنتاجه التلفزيوني. ونحو 33 مليون دولار مجمل أرباحه السنوية من البورصة، وقرابة 4 ملايين دولار أرباحاً من مسابقات الجمال التي ينظمها ترامب سنوياً، و3 ملايين من دور عارضات الأزياء، وغيرها من الاستثمارات في مجال العقارات من الولايات المتحدة، مروراً بأوروبا وصولاً إلى دول الخليج العربية.  ثروة ترامب (4)


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي