بالصور.. ختام برنامج “خبراء الحياة” بتنمية البديع‎

بالصور.. ختام برنامج “خبراء الحياة” بتنمية البديع‎

الساعة 10:33 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
1620
0
طباعة
خبراء الحياة تنمية البدع (1)

  ......       

المواطن – الأفلاج

اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في البديع بالأفلاج فعاليات برنامج ” خبراء الحياة ” الذي نظمته اللجنة ونفذه فريق نماء التطوعي المنتمي للجنة .

وأقيم حفل ختامي للبرنامج حضره محافظ الأفلاج زيد آل حسين ورئيس مركز البديع الشمالي فهيد الصخابرة ورئيس مركز البديع الجنوبي عمار الشكرة ، ومدير مركز التنمية بالأفلاج معجب الكبرى ورئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالأفلاج مرضي الحبشان وعدد من مديري الدوائر الحكومية.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات ، منها محاضرة للدكتور سعود المصيبيح المستشار التربوي والإعلامي بعنوان (علمتني الحياة) قدم فيها العديد من الرسائل التوجيهية والتوعوية الوطنية ومنها الحث على وحدة الصف والالتفاف حول ولي الأمر بالسمع والطاعة ومواجهة الشائعات بشتى أنواعها.

ثم ألقى عضو لجنة التنمية بالبديع عبدالله المجادعة كلمة اللجنة شكر فيها الحضور والأهالي على دعمهم ومساندتهم الدائمة لبرامج وفعاليات اللجنة ، ثم ألقى راعي الحفل محافظ الأفلاج كلمة بهذه المناسبة شكر فيها اللجنة على نشاطها الباهر والمتنوع في خدمة مجتمع أهل البديع ، واختتم الحفل بتكريم الجهات المشاركة في إنجاح البرنامج .

يُذكر أن فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض يولي اهتماماً كبيراً بالعمل التنموي والاجتماعي ويقدم كل ما من شأنه إنجاح برامج وأنشطة اللجان الأهلية في المناطق لتحقق أهدافها التي أنشئت من أجلها ، وفي مقدمتها التحول من الرعوية إلى التنموية.

خبراء الحياة تنمية البدع (2) خبراء الحياة تنمية البدع (3) خبراء الحياة تنمية البدع (4) خبراء الحياة تنمية البدع (5)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. لاعب تنزاني يفارق الحياة بأرض الملعب

المواطن ــ أبو بكر حامد  توفّى إسماعيل مريشيو،