بالصور.. عجوز يعتني بزوجته المقعدة منذ 56 عامًا

بالصور.. عجوز يعتني بزوجته المقعدة منذ 56 عامًا

الساعة 2:30 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, غرائب
8435
0
طباعة
رجل يعتني بزوجته المريضة (3)

  ......       

المواطن – نت

جسد مزارع صيني معاني الوفاء والإخلاص والحب الحقيقي؛ إذ قضى 56 عامًا من عمره يعتني بزوجته المشلولة “تشو”، ولا يزال رغم كلّ شيء يحبها ويهتم بها.

وحسب ما نشرت مجلة “ذا برايت سايد” فقد تزوّج دو يوانفا، من دو تشو عام 1959، لكن بعد خمسة أشهر فقط من زواجهما، أصيبت تشو بمرض غامض جعلها عاجزة عن الحركة تمامًا، وقد كانت تبلغ من العمر وقتها، 20 عامًا فقط.

كان الزوج دو وقتها يعمل في منجم للفحم في مدينة قريبة، ولم يعلم بأمر مرض زوجته إلاّ بعد أن تلقّى رسالة من عائلته، أخبروه فيها أن تشو طريحة الفراش.

أخذ الزوج إجازة طويلة من عمله وعاد إلى منزله، ليجد أن زوجته قد فقدت القدرة على الحركة تمامًا، فلم يعد باستطاعتها أن تمسك الأشياء أو تتحرّك، ووقف الأطباء عاجزين عن معرفة سبب مرضها هذا، وازدادت الأمور سوءًا عندما فقدت تشو قدرتها على الإنجاب.

بعد هذه الفاجعة، طلب الكثير من أصدقاء دو أن يلغي زواجه، ويبدأ حياته من جديد، إلاّ أنه رفض ذلك تمامًا وقال لزوجته: “لا تقلقي، أنا هنا، وسأعتني بك إلى الأبد!”، وهذا ما فعله تمامًا.

استقال دو من عمله، وكرّس حياته للاعتناء بزوجته المريضة.. “دو” والذي يعمل مزارعًا أيضًا، يطعم زوجته كلّ يوم، ويغير ملاءات سريرها، ويحضّر لها مختلف الأدوية الصينية التقليدية، ويأخذها إلى الأطباء باحثًا عن علاج لمرضها.

لم يخْفَ على جيران دو الجهود التي يقوم بها في العناية بزوجته، ويقومون بزيارة الزوجين من وقت لآخر للاطمئنان عليهما، وتزويدهما بما يحتاجانه من أدوية أو طعام، و قد يقومون ببعض الإصلاحات في المنزل،لأن الزوجين كبيران في السن، ويتلقى دو معونات مختلفة من المؤسسات المحلية ذات العلاقة.

قضى دو 56 سنة وهو يعتني بزوجته دون أن ينتظر منها مقابلاً، ولا يزال حتى يومنا هذا، يطعم زوجته ويهتم بنظافتها، ويعتني بكل أمورها، كما لا يزال يأمل في إيجاد علاج لها من مرضها الغامض. لربما هذا هو الحب الحقيقي فعلاً!

 

رجل يعتني بزوجته المريضة (1) رجل يعتني بزوجته المريضة (2)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. ضبط شاحنة محملة بـ11 طن أسماك فاسدة بنجران

المواطن – نجران ضبطت أمانة منطقة نجران والدوريات