بالصور.. عجوز يملأ حوض سباحة بـ”الكولا” ليتخلّص من صدأ سيارته

الثلاثاء ١ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٣٤ مساءً
بالصور.. عجوز يملأ حوض سباحة بـ”الكولا” ليتخلّص من صدأ سيارته

المواطن – وكالات

فكر جد عجوز، في التخلص من صدأ سيارته، ليجد الحل من وجهة نظره، وهو ملء حوض سباحة، بـ12 ألف لتر، بمشروب الكوكاكولا، وإسقاط سيارته فيه.

وبحسب موقع “ميرور”؛ حفر الجد المتقاعد، حفرة عميقة في مزرعته، بجنوب شرق لاتفيا، وقام بتغطيتها بعد ذلك بالأغطية البلاستيكية، ثم أفرغ 12 ألف لتر من مشروب الكولا، ودفع العجوز البالغ من العمر، 73 عاماً، نحو 7196 جنيه إسترليني، مقابل الزجاجات، واستغرق ملء الحفرة بالمشروبات الغازية، يومين، وقال إن أولاده وأقاربه، ساعدوه في تمويل تجربته.
وبعد أن أنهى ملء الحفرة بالكوكاكولا، ألقى بنحو 40 كجم من الصودا؛ لمعرفة ما إذا كان سيحدث تفاعلاً كيميائياً أم لا، وعندما فشل في الحصول على النتيجة المطلوبة، قاد سيارته القديمة، نحو الحفرة، في محاولة لتنظيفها من الصدأ.

ولكن لسوء الحظ، قاد الجد سيارته بسرعة كبيرة؛ ما أدى إلى تحطم الجزء الأمامي من السيارة، وفاقت الأضرار التي لحقت بالسيارة، مشكلة التخلص من الصدأ، واضطر لاستخدام قاطرة لإخراجها من الحفرة.

 

عجوز يملئ حوض سباحة بـ"الكولا" ليتخلص من صدأ سيارته 1 عجوز يملئ حوض سباحة بـ"الكولا" ليتخلص من صدأ سيارته 3 عجوز يملئ حوض سباحة بـ"الكولا" ليتخلص من صدأ سيارته

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مجهوووول

    به به شووو هالهبل؟؟؟!!!!