بالصور.. عفان وقاري بطلا “أبحر شمالاً”

بالصور.. عفان وقاري بطلا “أبحر شمالاً”

الساعة 1:16 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8345
0
طباعة
B25U4064

  ......       

المواطن – متعب النماصي

اختتمت مساء أمس الجمعة منافسات بطولة المملكة للدبابات البحرية بدومة الجندل تحت شعار “أبحر شمالاً” والتي نظمتها بلدية دومة الجندل والاتحاد السعودي للرياضات البحرية خلال الفترة من ٩- ١١ / ٢ / ١٤٣٨هـ على بحيرة دومة الجندل .

وأقيم بهذه المناسبة حفل ختامي بحضور محافظ دومة الجندل الدكتور طلال التمياط والمهندس فهد المغرق رئيس بلدية دومة الجندل المشرف على البطولة ومدير هيئة السياحة بمنطقة الجوف أحمد القعيد ومديري الإدارات الحكومية.

والتقت “المواطن” بمدير عام البطولة الأستاذ عادل الرشيد حيث شكر الجميع على مشاركتهم بإنجاح البطولة وشكر صحيفة “المواطن”  على تواجدها المستمر في كل مكان، وعند سؤال “المواطن” عن سبب عدم وجود مشاركين من أهل منطقة الجوف قال: أصبح من الضروري جداً أن يكون هناك ناد بحري يقوم بتدريب أبناء المنطقة والاستفادة من شباب المنطقة وإشغال أوقات فراغهم.

AJ3W8140-1

وشهد اليوم الأخير للبطولة حضوراً كثيفاً من العائلات والشباب , وبدأت فعاليات اليوم بعرض الفلاي بورد , ثم أقيمت منافسات الجولة الثانية من ماراثون السباق لفئتي الوقوف والجلوس بمشاركة 24 متسابقاً.

كما شهدت إقامة معرض الفن التشكيلي لملتقى الجوف السادس للفنون التشكيلية ضم 30 لوحة كان قد رسمها الفنانون مباشرة أمام الحضور طيلة أيام البطولة وافتتح المعرض محافظ دومة الجندل ومدير جمعية الثقافة والفنون بالجوف الدكتور نواف الخالدي .

وفي نهاية السباق أعلن عن الفائزين، وقد جاءت النتائج على النحو التالي :

فئة الجلوس

المركز الأول : محمد عفان

المركز الثاني : عبدالله التركي

المركز الثالث : سليمان طلق

المركز الرابع : هشام بخش

المركز الخامس : محمد اليوسف

وجاءت نتائج  فئة الوقوف على النحو التالي:

الأول : حسين قاري

الثاني : مهند بخاري

الثالث : محمد موسى

الرابع : أمين روزي

الخامس :  محمد أبو ملحة

وفي نهاية الحفل الختامي كرم محافظ دومة الجندل المشاركين, وحصلت صحيفة “المواطن” على تكريم على تغطيتها المتميزة وتسلم التكريم ممثل صحيفة “المواطن” الزميل الإعلامي متعب النماصي، كما تم تكريم الإعلامي تيسير العيد لاختياره شعار البطولة “أبحر شمالاً”.

وتم خلال الحفل تكريم ملتقى إعلاميي الجوف لرعايته الإعلامية للبطولة , والصحف المشاركة بتغطية المهرجان والإعلاميين والمشاركين بتغطية سنا بشات , والحكام في هذه البطولة والمشاركين باستعراض الفلاي بورد واللجان العاملة في هذه البطولة.

بعدها توج الدكتور طلال التمياط الفائزين بالبطولة وسلمهم الميداليات والكؤوس والجوائز .

كما قدم مدير البطولة عادل الرشيد درعاً تكريمياً لمحافظ دومة الجندل ودرعاً مماثلاً لرئيس بلدية محافظة دومة الجندل المهندس فهد المغرق.
AJ3W8216-2  AJ3W8194-1

 


قد يعجبك ايضاً

صور.. سفارتنا بالأردن تُشارك في تأهيل وتدريب الكفيفات

المواطن_ نوف العايد_ الشرقية شاركت سفارة خادم الحرمين