بالصور.. قائد أمن المنشآت يزور أسرة الشهيد الخردلي

الإثنين ٢١ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٥:٥٨ مساءً
بالصور.. قائد أمن المنشآت يزور أسرة الشهيد الخردلي

المواطن _ الرياض
نقل قائد قوات أمن قوات المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري، تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظه الله- وتعازي منسوبي قوات أمن المنشآت كافة، ولأسرة وذوي شهيد الواجب الجندي أول عادل بهلول علي خردلي أحد أفراد قوة امن المنشآت بالمنطقة الشرقية الذي استشهد بطلق ناري في مدينة الدمام من سيارة مجهولة مما نتج عنه وفاته.

وزار “الجباري” منزل أسرة الشهيد الخردلي  في قرية محلية التابعة لمدينة جازان وسأل الله تعالى أن يتقبله برحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال “الجباري”: “ما يتعرض له رجال الأمن من مخاطر للذود عن حمى الوطن هو من صميم واجبهم؛ إرضاءً لله، وطاعة لولي الأمر، وحماية للوطن ومقدراته والمقيمين على أرضه”.
وأعرب والد وأقارب الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو ولي العهد على تعزيته لهم التي كان لها الأثر في تخفيف المصاب. سائلين الله أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة، مؤكدين تمسكهم بالعهود والدفاع عن الوطن.

قائد أمن المنشآت يزور أسرة الشهيد الخردلي قائد أمن المنشآت يزور أسرة الشهيد الخردلي 4 قائد أمن المنشآت يزور أسرة الشهيد الخردلي 3