بالصور.. منح سعودي عضوية منظمة الشرف الأمريكية فاي كابا فاي

بالصور.. منح سعودي عضوية منظمة الشرف الأمريكية فاي كابا فاي

الساعة 3:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7340
2
طباعة
منح سعودي عضوية منظمة الشرف الأمريكية فاي كابا فاي 8

  ......       

المواطن _ متابعات
في مراسم رسمية بحضور مدير وعمداء الكليات بجامعة لامار الحكومية بولاية تكساس الامريكية، تم منح طالب الدكتوراه المبتعث عبدالهادي بن عبدالله العمري عضوية منظمة الشرف “فاي كابا فاي” الأمريكية العريقة لعام 2016، والتي أسست عام 1879م، وعلى مستوى الولايات المتحدة الأمريكية بحصوله على شهادة التميز للمنظمة، والتي تمنح لأفضل 10% من طلاب الدراسات العليا المتفوقين والحاصلين على أعلى المعدلات التراكمية بجامعات أمريكا.
وتتميز “فاي كابا فاي” بكونها أقدم وأعرق منظمات التميز والشرف وتضم عضويتها أسماء شخصيات مشهورة مثل جيمي كارتر – الرئيس الأمريكي السابق ، وتشاد هرلي – الرئيس التنفيذي لشركة يوتيوب – وغيرهم.
وقد سلم عميد الدراسات العليا بجامعة لامار، الدكتور “وليم هارن”، المبتعثَ العمري شهادة العضوية وميدالية الشرف بهذه المناسبة، عبر مراسمها الرسمية واثناء الحفل الرسمي الذي اقامته الجامعة بهذه المناسبة يوم الاثنين الماضي.
يشار إلى أن المبتعث عبدالهادي العمري يحمل درجة الماجستير في التربية الخاصة تخصص تربية وتعليم الصم، ومبتعث حالياً من جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز لإكمال درجة الدكتوراه في دراسات وتعليم الصم ويعد من الكفاءات السعودية التي تميزت في هذا المجال، حيث يمتلك خبرة واسعة في مجال تربية وتعليم الصم ولغة الإشارة في المملكة العربية السعودية، فبجانب عمله السابق كمعلم للصم عمل مترجما للغة الإشارة في العديد من الدوائر والقطاعات الحكومية والمؤسسات الاهلية الداخلية والخارجية، بالإضافة الى الترجمة في القنوات الفضائية مثل MBC والاخبارية. كما عمل مديرا لنادي الصم بمنطقة الرياض وقدم العديد من الدورات التدريبية واوراق العمل البحثية في مجال لغة الإشارة والترجمة بلغة الإشارة داخل وخارج المملكة. وانتقل أخيراً محاضراً في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وابتعث لاستكمال الدكتوراه في مجال تربية وتعليم الصم.

منح سعودي عضوية منظمة الشرف الأمريكية فاي كابا فاي 1 منح سعودي عضوية منظمة الشرف الأمريكية فاي كابا فاي 2 منح سعودي عضوية منظمة الشرف الأمريكية فاي كابا فاي 8 منح سعودي عضوية منظمة الشرف الأمريكية فاي كابا فاي 11 منح سعودي عضوية منظمة الشرف الأمريكية فاي كابا فاي


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أمير القصيم يدشن فعاليات المؤتمر الطبي لأمراض الكبد

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم دشن صاحب