بالصور.. هكذا احتفل مركزي التأهيل بالقدس والملز باليوم العالمي للغذاء

بالصور.. هكذا احتفل مركزي التأهيل بالقدس والملز باليوم العالمي للغذاء

الساعة 10:38 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
1560
0
طباعة
هكذا احتفل مركزي التأهيل بالقدس والملز بالعيد العالمي للغذاء

  ......       

المواطن – الرياض

احتفل قسم التغذية بمركزي التأهيل الشامل للإناث بالقدس والملز، التابعين لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض، باليوم العالمي للغذاء، وذلك بمجموعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة.

بدأ بالمحاضرات التوعوية الصحية؛ كمحاضرة “الصحة والتوازن الغذائي”، التي قدمتها أخصائية التغذية، فايزة التويم، من إدارة التوعية في وزاره الصحة، ومحاضرة “هكذا نحارب السمنة”، لاستشارية التغذية والصحة، منى السنان.

وتحدثتا فيها، عن الغذاء الصحي، وأثره على الصحة العامة والسلامة من الأمراض، وكيفية تنظيم الوجبات بما يتوافق مع الوزن والمراحل العمرية للفرد، والرياضة وأنواعها وأهميتها، والأمراض المصاحبة لزيادة الوزن، وخطورة الإصابة بها، بالإضافة إلى العديد من البرامج والأركان التوعوية التفاعلية، التي أعدها قسم التغذية في المركزين؛ كبرنامج “أسرار الصحة والجمال”، وركن “وزنك المثالي”.

وساهم في هذه البرامج؛ قسم الأسنان، من الأقسام الداخلية، وشركة الربيع، من المؤسسات الخارجية.

يُذكر أن هذه الفعاليات الثقافية، تقام في جميع المراكز؛ وذلك بهدف رفع مستوى الوعي لدى العاملين والمشمولين بالرعاية، في جميع الفروع.

 

هكذا احتفل مركزي التأهيل بالقدس والملز بالعيد العالمي للغذاء3 هكذا احتفل مركزي التأهيل بالقدس والملز بالعيد العالمي للغذاء4 هكذا احتفل مركزي التأهيل بالقدس والملز بالعيد العالمي للغذاء 1


قد يعجبك ايضاً

نورت دار زايد يا والد الجميع

المواطن – عبد الرحمن دياب – الرياض  منذ