بالفيديو.. بغدادي يُحمل سامي الجابر مسئولية أزمة محمد العويس

بالفيديو.. بغدادي يُحمل سامي الجابر مسئولية أزمة محمد العويس

الساعة 8:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3795
0
طباعة
وحيد بغدادي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

حمل الكاتب والناقد الرياضي الدكتور وحيد بغدادي، مسئولية الأزمة التي يعيشها الحارس المتألق محمد العويس إلى المدير الفني للفريق الأول بنادي الشباب، سامي الجابر.

وقال خالد البيشي، مقدم برنامج “عالم الصحافة”: “يبدو أنّ محمد العويس يتأرجح بين ثلاثة أندية وهم الشباب، الهلال والأهلي، ويستغل حاجة هؤلاء الأندية لوجود حارس مرمى بنفس إمكانياته وعلق بغدادي، قائلًا: “أزمة محمد العويس أُحمل فيها بالمقام الأول، وقبل مجلس إدارة نادي الشباب، الذي تأخر في التجديد لحارس المرمى، المدرب سامي الجابر، بالمقام الأول، حيث أنّ محمد العويس كان هو الحارس رقم واحد الموسم الماضي في الدوري السعودي”.

وتابع الناقد الرياضي، تصريحاته لقناة “الرياضية السعودية”، قائلًا: “محمد العويس أبدع وتألق وصار مطمع للعديد من الأندية، وفجأة وجد نفسه على مقاعد الاحتياط، ما هو انتقاص من الحارس وليد عبدالله، ولكن وليد عبدالله تجده مباراة مبدع ومباراة لا”.

وأضاف: “الجلوس على مقاعد الاحتياط للاعب متألق؛ كفيل بتدميره، فمدرب المنتخب السعودي، ضم محمد العويس وأبدع أمام اليابان”، وواصل تصريحاته: “هناك نوعين من اللاعبين، من يرغب في ممارسة لعب كرة القدم بشكل أساسي، أو يبحث عن مبلغ حتى لو كان حبيسًا لمقاعد الاحتياط”.

وفي ختام تصريحاته، قال بغدادي: “محمد العويس يرغب في اللعب كأساسي، وسيختار النادي يضمن له اللعب أساسي”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. الأهلي يهزم سموحة بهدف قاتل ويبتعد بصدارة الدوري المصري

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الأهلي فوزًا قاتلًا