“بدون شك” يبحث عن مكافأة راعي غنم اكتشف منجم ذهب

“بدون شك” يبحث عن مكافأة راعي غنم اكتشف منجم ذهب

الساعة 2:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5865
0
طباعة
بدون شك

  ......       

المواطن – الرياض

يناقش برنامج بدون شك في حلقة هذا الأسبوع قضية مجموعة من الشباب الذين صدرت قرارات تعيينهم على بند الأجور في إحدى بلديات منطقة جازان ثم فوجئوا بتوقف مرتباتهم لعشرة أشهر متتالية ما أدى إلى تراكم الكثير من الديون والالتزمات الشهرية التي لا نهاية لها .

ويواجه محمد فهد الحارثي مسؤولي البلديات في المنطقة لمعرفة أهم الأسباب التي أدت لانقطاع المرتبات والبحث عن حل لهذه القضية خاصة أن العقود التي تم تعيين الموظفين عليها نظامية وأن حصولهم على مرتباتهم هو حق مشروع كما يؤكد مستشارو البرنامج .

كما يتطرق الحديث في الجزء الثاني من الحلقة لقصة مواطن اكتشف جزيئات من الذهب في أحد جبال قرى بني مالك التابعة لمحافظة الطائف أثناء رعيه للغنم قبل 13 عاماً وتقدم للجهات المعنية من أجل الحصول على مكافأة ، حيث يتناول الحديث في الحلقة الأنظمة التي يتم العمل بها عند عثور أي مواطن على شيء من الثروة المعدنية .

يذكر أن برنامج بدون شك على قناة MBC برنامج تثقيفي قانوني ، ويسعى لحل القضايا قانونياً ويواجه المسؤولين لإيضاح الحقيقة وتقديم الحلول ، ويتبنى البرنامج قضايا أصحاب الحقوق والمساهمة في إعادة حقوقهم إليهم قانونياً ، ويشارك فيه كل من المستشارين فيصل الطايع ، عبدالعزيز الزامل ، وهيفاء صفوق ، ويعرض البرنامج كل خميس الثامنة مساءً ويعاد الواحدة من ظهر يوم السبت .


قد يعجبك ايضاً

رسميًّا.. أحمد حجازي يغيب عن الأهلي أمام إنبي بـ #الدوري_المصري

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن الأهلي المصري غياب