“بدون شك” يواجه أمانة عسير بعد تهديدها لصحّة المواطنين

“بدون شك” يواجه أمانة عسير بعد تهديدها لصحّة المواطنين

الساعة 3:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2865
0
طباعة
بدون شك

  ......       

المواطن – الرياض 

يُناقش برنامج “بدون شك”، في حلقة هذا الأسبوع، قضية أختين تعملان في أحد المستشفيات الحكومية، حرمتا من صرف بدل العدوى؛ حيث تعمل إحداهما فنية تمريض، بينما تعمل الأخرى كاتبة، ويتعامل جميعهما مع الجمهور بشكل مباشر.

الحوار، يشهد مواجهة محمد الحارثي، لموظفي وزارة الصحة، والمستشفى التي تعمل بها الأختين، لمحاولة معرفة الأسباب التي أدت لحرمانهما من صرف هذا البدل، كما يتطرق المستشارون القانونيون، إلى الحديث حول النظام الذي يدعم صرف بدل العدوى، لكل من يستحقه من العاملين في مواجهة الجمهور.

كما يُناقش الجزء الثاني من الحلقة، قضية أهالي إحدى المحافظات في منطقة عسير، والتي تعتزم أمانة المنطقة، إنشاء مكب للقمامة بجوارهم؛ ما يهدد صحتهم وحياتهم بشكل مباشر، وينذر بتلوث كارثي وشيك، كما تشهد الحلقة أيضاً، مواجهة الجهات المعنية التي لم تنفذ حكماً صادراً من ديوان المظالم، يقضي بإزالة هذا المشروع.

يذكر أن، برنامج بدون شك على قناة “MBC”، برنامج تثقيفي قانوني، ويسعى لحل القضايا قانونياً، ويواجه المسؤولين لإيضاح الحقيقة وتقديم الحلول، ويتبنى البرنامج قضايا أصحاب الحقوق والمساهمة في إعادة حقوقهم إليهم قانونياً، ويشارك فيه كل من المستشارين فيصل الطايع, عبدالعزيز الزامل، وهيفاء صفوق.

ويعرض البرنامج، كل خميس، الثامنة مساءً، ويعاد الواحدة من ظهر يوم السبت.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. لحظة إنقاذ امرأة بعد غرق سيارتها