برعاية الأمير متعب .. انطلاق منتدى مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الشهر المقبل

برعاية الأمير متعب .. انطلاق منتدى مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الشهر المقبل

الساعة 12:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1975
0
طباعة
الأمير متعب

  ......       

المواطن – الرياض

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- وزير الحرس الوطني فعاليات ” المنتدى السنوي السابع للأبحاث الطبية” بعنوان (اثر الأبحاث الطبية على الاقتصاد المعرفي) والذي ينظمه مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني ، وذلك خلال الفترة من 14- 16 ربيع الأول 1438 هـ الموافق 13-15 ديسمبر 2016 م في مركز المؤتمرات بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية.
ويهدف هذا المنتدى بشكل أساسي إلى تقديم الفرصة للباحثين والأطباء والطلاب للتواصل وتبادل الخبرات مع نظرائهم على الصعيد الوطني والعالمي ، ومناقشة أحدث التطورات والأبحاث الطبية في مجال الأولويات الإستراتيجية ، وبدء علاقة تعاونية بين مراكز التطوير البحثي والمؤسسات والمنظمات البحثية الوطنية منها والعالمية.

ومن المتوقع أن يتحول المنتدى السنوي للأبحاث الطبية إلى محور أساس لابتكارات وبراءات الاختراع للأبحاث الطبية وريادة الأعمال ، وذلك لما يحتويه من محتوى علمي وطبي كبير سواء من أوراق العمل المقدمة أو من ورش العمل والتي يشرف عليها أفضل الخبرات في مجال الأبحاث الصحية والحيوية ومجال الصناعة الدوائية والتكنولوجية الحيوية. هذا ويشارك في المنتدى أيضاً31 باحثاً منهم 11باحثاً من خارج المملكة .

يجدر الإشارة إلى أن  هذه الفعالية معتمدة بساعات طبية تعليمية مستمرة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. خادم الحرمين وملك البحرين يشاركان في أداء العرضة بقصر الصخير