بلدي #الرياض يستقبل شكاوى المواطنين بالسلي

بلدي #الرياض يستقبل شكاوى المواطنين بالسلي

الساعة 1:08 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2955
0
طباعة
المجلس البلدي بالرياض

  ......       

المواطن – الرياض 

يستقبل الدكتور فهد التويجري، عضو المجلس البلديّ لمدينة الرياض، شكاوى المواطنين والمقيمين ومقترحاتهم في مقرّ بلديّة السلي الفرعيّة، وذلك خلال فعاليّات اليوم البلديّ الذي سيُعقَد صباح اليوم الأربعاء الموافق 23 صفر  1438هـ، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتّى الساعة الثانية عشر ظهرًا.

ويولي المجلس اهتماما بالغًا بمختلف الشكاوى والمقترحات التي تَرِدُ من المواطنين خلال اليوم البلديّ، وذلك من خلال تدوين جميع الملاحظات التي يستقبلها الأعضاء، ومن ثمّ التحقّق منها ورفعها للجهات المختصّة لاتّخاذ الإجراء اللازم حيالها، إضافة إلى المتابعة المستمرّة لمختلف الشكاوى من قبل أمانة المجلس.

وتتنوع وسائل استقبال الشكاوى والمقترحات خلال اليوم البلديّ عن طريق الحضور إلى مقرّ البلدية مباشرة، أو عبر الاتصال على الهاتف: 0112413707 أو إرسال فاكس إلى الرقم 0112704353.

يُذكَر أنّ اليوم البلديّ الذي خصّصته لجنة العلاقات العامّة والإعلام بالمجلس هو من أبرز وسائل التواصل مع المواطنين وتلمُّس احتياجاتهم، إضافة إلى القنوات الأخرى، مثل: استقبال الشكاوى والمقترحات خلال الزيارات البلديّة، واللقاءات المفتوحة مع المواطنين، والبريد الإلكترونيّ (info@rmc.gov.sa)، ومنصّات وسائل التواصل الاجتماعيّ، ومن أبرزها حساب المجلس على موقع تويتر: Riyadh_Rmc@.


قد يعجبك ايضاً

عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن ويلزم منشأة بتوفير مسكن ملائم لعاملها

المواطن – الرياض تفاعل مكتب عمل الرياض⁩، اليوم