بلدي بيشة يناقش سوق التمور مع استثمار البلدية

بلدي بيشة يناقش سوق التمور مع استثمار البلدية

الساعة 6:45 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
1990
0
طباعة
4

  ......       

المواطن-نواف آل مثاعي-بيشة

عقد المجلس البلدي بمحافظة بيشة أمس الأول الجلسة الـ11 برئاسة رئيس المجلس ناصر الجهمي وحضور جميع الأعضاء، وناقش مع قسم الاستثمار بالبلدية سوق التمور بحضور رئيس القسم محمد ربيعان آل مشوط.

وأوضح رئيس المجلس ناصر الجهمي أن المجلس استعرض كل ما يتعلق في سوق التمور، وأقرّ عددًا من التوصيات، وطالب قسم الاستثمار بإعداد خطة زمنية لمراحل الإيجار والقرعة وافتتاح السوق.

وأضاف أن المجلس استمع لجهود وأعمال قسم الاستثمار في الفترة الماضية، وطالب بتقرير مفصل عن ذلك، كما أقر المجلس توزيع أعضاء المجلس على مجموعات لتنفيذ الزيارات الميدانية للأحياء والقرى والمراكز، وكذلك تفعيل فعاليات اليوم البلدي كل شهر والذي ينطلق في الرابع عشر من ربيع الأول المقبل في الفترة من الساعة الرابعة إلى الساعة السادسة مساءً لاستقبال المواطنين والمقيمين والاستماع لمطالبهم واقتراحاتهم في مقر المجلس.

وفي نهاية الجلسة، قدم رئيس وأعضاء المجلس شكرهم لبلدية بيشة على تفعيل خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، والتي تأتي انطلاقًا من حرصهم على هذه الفئة الغالية على جميع أفراد المجتمع، والتي تحتاج إلى الرعاية والدعم بمختلف أنواعه لإدماجها في المجتمع لتكون عنصرًا فاعلًا قادرًا على المشاركة في بناء وتنمية هذا الوطن.⁠⁠⁠⁠

1

2

3

4


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت