تردد بي إن سبورت ناقلة أهم مباريات اليوم الودية

تردد بي إن سبورت ناقلة أهم مباريات اليوم الودية

الساعة 6:15 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1840
0
طباعة
بي إن سبورت

  ......       

المواطن – مروة نبيل

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت جميع اللقاءات الودية التي تُقام، الثلاثاء، استعدادًا لمنافسات التصفيات المنتخبات المؤهلة للمونديال، ومن أهم مباريات اليوم مواجهتي إنجلترا وإسبانيا.

وتُقام أهم مباريات اليوم الودية بين إنجلترا وإسبانيا، على ملعب “ويمبلي”، في الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة، وينقل اللقاء قناة بي إن سبورت 2، ويُعلق عليها رؤوف خليف.

وسيتم نقل أهم مباريات اليوم بين الأرجنتين وكولومبيا، عبر قناة بي إن سبورت 2 (BEIN SPORTS 2HD) على التردد 12265 – أفقي – على القمر نايل سات، ومعدل الترميز الخاص بها 27500.

وباستثناء أهم مباريات اليوم الودية بين إنجلترا وإسبانيا، التي تنقلها بي إن سبورت عبر قناتها، يُقام الثلاثاء، عدد من المباريات الودية، حيث تواجه فرنسا منتخب كوت ديفوار، وتلتقي المغرب مع توجو، وتلعب النمسا مع سلوفاكيا.

وتستضيف أيرلندا الشماليا منتخب كرواتيا، وتلعب المجر مع السويد، وتلتقي التشيك والدنمارك، وتواجه أوكرانيا منتخب صربيا، ويلتقي منتخب مالطا بنظيره أيسلندا، وتلعب روسيا مع رومانيا، والأردن مع لبنان، وتواجه البحرين منتخب قيزغيرستان.

وتواجه الجابون منتخب جزر القمر، وتلعب الجابون مع جزر القمر، وتستضيف تونس المنتخب الموريتاني، فيما تلتقي كينيا منتخب ليبيريا، وفي أهم مباريات اليوم أيضًا تلعب إيطاليا مع ألمانيا.


قد يعجبك ايضاً

الزعاق: اليوم أول “المربعانية” وتحذيرات من برد الضلوع والأزيرق

المواطن – الرياض قال الدكتور خالد الزعاق عضو