تركي بن خالد: قرار تخصيص الأندية الرياضية تاريخي

تركي بن خالد: قرار تخصيص الأندية الرياضية تاريخي

الساعة 6:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3110
0
طباعة
تركي بن خالد

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أشاد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الأمير تركي بن خالد، بقرار تخصيص الأندية السعودية، مؤكدًا أنّ هذا القرار تاريخي وأكبر انتصار للجيل الجديد من الرياضيين.

وقال الأمير تركي بن خالد: “شارك في تخصيص الأندية الرياضية عشرات من الرياضيين، وهي بداية نقلة نوعية كبيرة للرياضة السعودية، والرياضة السعودية كان فيها انفلات مالي وإداري، وكان لابد من ضبط الأمور”.

وتابع رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “كان هناك دراسات لتطوير الرياضة، وتخصيص الأندية يحتاج إلى وقت طويل وعمل بعد القرار التاريخي أمس”.

وأضاف: “الوسط الرياضي بالتوجه الجديد يحتاج إلى دخول شباب ناجحين أكثر في أعمالهم للدخول إلى المجال الرياضي، قرار تخصيص الأندية الرياضية التاريخي هو أكبر انتصار للجيل الجديد من الرياضيين”.

وفي ختام تصريحاته، قال: “من أهداف قرار تخصيص الأندية الرياضية التاريخي، أنّ الأمور المادية في الأندية تكون تحت السيطرة، من أهداف قرار تخصيص الأندية الرياضية أيضًا، أنّ يكون المجال الرياضي جاذب، مع توفر آلاف الفرص الوظيفية”.

وكان رئيس هيئة العامة للرياضة السعودية، الأمير عبد الله بن مساعد، قد أكد أنّ الأمير تركي بن خالد، كان نائبه في مشروع تخصيص الأندية، الذي بدأ فيه منذ تكليفه به من جانب الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الأباتشي ترافق الملك في استقبالٍ تاريخيٍّ بالكويت