تعرف على تطبيقات الآيفون والآيباد الأكثر تحميلاً حول العالم

الأحد ٢٠ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٢٤ صباحاً
تعرف على تطبيقات الآيفون والآيباد الأكثر تحميلاً حول العالم

المواطن – نت

عرض الموقع الهندي Timesofindia قائمة بالتطبيقات الأكثر تحميلاً على الآيفون والآيباد في كل دول العالم لهذا الأسبوع.

الهند: كان تطبيق Paytm هو الأكثر تحميلاً على هواتف آيفون وأجهزة الآيباد لهذا الأسبوع، ويشمل تطبيق الدفع عبر الإنترنت مزايا واسعة بما في ذلك القدرة على دفع فواتير الهواتف الذكية والمياه والكهرباء ورسوم الغاز، جنباً إلى جنب تذاكر الأفلام والقطار والفنادق ورحلات الطيران والتسوق عبر الإنترنت بشكل عام، وكذلك الرسوم المدرسية، وبطاقات المترو، ومحلات مختارة.

الولايات المتحدة: يعد ماسنجر هو التطبيق الأكثر تحميلاً في الولايات المتحدة هذا الأسبوع، إذ يقدم ميزات مثل مجموعات الدردشة والصور ومشاركة وتبادل الفيديو، جنباً إلى جنب مع المكالمات المجانية عبر واي فاي، والملصقات المعبرة، وتتبع الموقع.

بريطانيا: يقدم تطبيق I’m a celebrity, Get me out of here الأخبار، واستطلاعات الرأي، والتنبؤات، ومسابقات وأكثر للنسخة البريطانية من برنامج تليفزيون الواقع القائم على The jungle، في موسمه الـ16، كما يتضمن التحديات الحية، والتصويت الأسبوعي لتحديد من يبقى ومن يذهب.

الصين: يتمتع تطبيق wechat بشعبية كبيرة، إذ يضم أكثر من 500 مليون مستخدم، ويوفر لمستخدمه مكالمات صوتية وفيديو مجانية، جنباً إلى جنب مجموعات الدردشة ورسائل الوسائط المتعددة، والملصقات، والألعاب ومشاركة الموقع.