تعرّف على مباريات الجولة العاشرة من دوري جميل

تعرّف على مباريات الجولة العاشرة من دوري جميل

الساعة 9:51 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6450
0
طباعة
دوري عبداللطيف جميل للمحترفين

  ......       

المواطن – مروة نبيل

تنطلق الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، غدًا الخميس، بمباراتين، على أن تنتهي منافساتها، يوم السبت المقبل، بلقاءين أيضًا.

تقام، غدًا الخميس مباراتان، بين الاتّفاق والفيصليّ، في الخامسة والنصف مساءً، على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويستضيف الوحدة فريق الخليج، على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكّة، في السابعة و40 دقيقة.

وفي اليوم التالي، تُقام 3 مباريات، يلتقي فيها الباطن مع الفتح، في الخامسة و40 دقيقة، على ملعب نادي الباطن، ويستضيف التعاون فريق النصر، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضيّة ببريدة، في السابعة و40 دقيقة مساءً.

وفي قمّة مباريات الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، يستضيف النادي الأهلي، الهلال المتصدّر، في الثامنة مساءً، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدّة “الجوهرة”.

وتُختتم منافسات الجولة العاشرة من دوري جميل، يوم السبت المقبل، حيث يلتقي الرائد بفريق الشباب، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في السادسة إلا خمسة دقائق، ويستضيف القادسيّة نادي الاتحاد، على إستاد الأمير محمّد بن فهد بالدمام، في السابعة و50 دقيقة مساءً.


قد يعجبك ايضاً

العثور على بكتيريا تصل أعمارها إلى أكثر من 2.5 مليار سنة

المواطن – وكالات عثر علماء أمريكيون على بكتيريا