تعليم الليث تعلن عن بدء تسجيل الانتساب في ٢٧ مدرسة متوسطة وثانوية

تعليم الليث تعلن عن بدء تسجيل الانتساب في ٢٧ مدرسة متوسطة وثانوية

الساعة 4:43 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
1265
0
طباعة
IMG-20161122-WA0010

  ......       

المواطن – أحمد العُمري – الليث

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الليث ممثلة في قسم الاختبارات والقبول عن بدء إجراءات قبول وتسجيل الطلاب الراغبين في الدراسة عن طريق الانتساب في المرحلتين المتوسطة والثانوية في (٢٧) مدرسة متوسطة وثانوية على مستوى المحافظة ومكتبي التعليم في أضم وسوق العين للعام الدراسي ١٤٣٧هـ / ١٤٣٨هـ.

ودعا رئيس قسم الاختبارات والقبول بتعليم الليث الأستاذ عوض النعيري الراغبين في التسجيل مراجعة قسم الاختبارات والقبول مصطحبين معهم المسوغات اللازمة وهي؛ أصل آخر شهادة حصل عليها الطالب مع صورة مصدقة من قسم الاختبارات والقبول من المنطقة أو المحافظة الصادرة منها الشهادة بالنسبة للحاصلين على الشهادات من خارج محافظة الليث، أصل بطاقة الأحوال مع صورة منها، استكمال إجراءات القبول بالقسم.

وأكد (النعيري) بالنسبة للموظفين الراغبين بالتسجيل يشترط أن يكون مقر عملهم بمحافظتي الليث وأضم والمراكز التابعة لها، أما المتقدمين غير المرتبطين بأعمال وظيفية فإنه يتوجب عليهم إحضار ما يثبت عدم ارتباطهم بعمل من جهة رسمية كـ(الأحوال المدنية أو وزارة العمل)، وأن لا يكون قد صدر بحق المتقدم قرار حرمان من الدراسة النهارية أو الليلية بسبب السلوك في العام الذي يرغب الانتساب فيه.

مشيرًا إلى أن الإدارة حددت يوم الخميس  ١٦ / ٣ / ١٤٣٨هـ آخر موعد لقبول ملفات المتقدمين للدراسة.

وفيما يلي أسماء المدارس المتوسطة و الثانوية المتاحة للدراسة عن طريق الانتساب:

أولاً : مدارس الانتساب (المرحلة المتوسطة):

الفيصل، الفهد، الرازي، الخندق، الإمام النووي، الصديق، الفتح، الملك عبدالعزيز، ابن الهيثم، سعيًا، الإمام أحمد بن حنبل، يلملم، عبدالله بن عباس، زيد بن حارثة، سعيد بن زيد.

ثانيًا: مدارس الانتساب (المرحلة الثانوية):

علي بن أبي طالب، الفتح( الأمير سلطان)، الملك عبدالعزيز، ابن الهيثم، الإمام أحمد بن حنبل، سعيا، يلملم، عمر بن الخطاب، الخندق، سعود الفيصل، الصديق، سعيد بن زيد.


قد يعجبك ايضاً

الجيش والمقاومة اليمنية يستعيدان مواقع جديدة من الانقلابيين في شبوة

المواطن – نت أكد مسؤول عسكري يمني أن