تفاصيل اجتماع مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون برئاسة وزير الإعلام بالإنابة

تفاصيل اجتماع مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون برئاسة وزير الإعلام بالإنابة

الساعة 5:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2690
0
طباعة
اجتماع هيئة الاذاعة والتلفزيون

  ......       

المواطن – واس

عقد مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون ، اجتماعه العاشر بالرياض برئاسة وزير الدولة عضو مجلس الوزراء وزير الثقافة والإعلام بالإنابة الدكتور عصام بن سعد بن سعيد رئيس المجلس ، وبحضور أعضاء المجلس .
وأكد بن سعيد في مستهل الاجتماع الذي عقد أمس أهمية الارتقاء بعمل هيئة الإذاعة والتلفزيون والبرامج التي تنتجها في ظل الدعم الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لكافة قطاعات الوزارة ، وكذلك ما تلقاه من دعم من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – للإسهام في إبراز المسيرة التنموية التي تشهدها المملكة في المجالات كافة .
ورحب الدكتور عصام بن سعيد بالجميع متمنياً أن تثمر اجتماعات المجلس لما فيه تقدم للهيئة وتطورها .
ثم أَطلع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون المكلف نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبد الملك بن عبدالعزيز الشلهوب ، المجلس على أهم ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية.
عقب ذلك ناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وأتخذ عدداً من القرارات التي تدخل ضمن اختصاصات المجلس ومنها الحساب المالي الختامي للهيئة للسنة المالية 1436 – 1437هـ ، وأطلع المجلس على ميزانية الهيئة للسنة المالية القادمة 1438 – 1439هـ .

اجتماع هيئة الاذاعة والتلفزيون2


قد يعجبك ايضاً

القيادة تعزي رئيس باكستان في ضحايا تحطم طائرة الركاب

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك