تكريم متحدّث السفارة في الأردن بدرع الإعلام الدبلوماسي تقديراً لجهوده

تكريم متحدّث السفارة في الأردن بدرع الإعلام الدبلوماسي تقديراً لجهوده

الساعة 4:27 مساءً
- ‎فيالمجتمع, حصاد اليوم
2135
0
طباعة
IMG-20161101-WA0012

  ......       

المواطن_ نوف العايد _ الشرقية
 قدّم الأمين العام لمجلس الوحدة الإعلامية العربية، هيثم يوسف، درعاً تكريمياً، لرئيس الشؤون الإعلامية، المتحدث الرسمي بسفارة المملكة العربية السعودية لدى المملكة الأردنية الهاشمية، عبدالسلام بن عبدالله العنزي اليوسف، الذي زاره شخصياً العنزي، في مكتبه بمقر السفارة، مقدّماً له درع الإعلام الدبلوماسي؛ وذلك تكريماً لجهوده الإعلامية في الأردن، إضافة لإحداثه نقلة نوعية في مجال الشؤون الإعلامية، منذ استلامه مهام عمله قبل أشهر.

وأيضاً نظير تواصله الدائم مع كافة الجهات الإعلامية الأردنية، والتي جاءت بتوجيهات من صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية.

في السياق نفسة، ناقش أمين المجلس والعنزي، جانباً من بعض الفعاليات التي سيتم تنفيذها، ما بين مجلس الوحدة الإعلامية والقسم الإعلامي بالسفارة.

ونوه اليوسف، إلى أن الفترة المقبلة، ستشهد تفعيل أنشطة عديدة متنوعة مشتركة، ما بين الجانبين، موضحاً أن الإعلام عامة، يعد من الوسائل الهامة في نهضة الأمة والمعبر عن روحها وخصائصها وشكلها؛ من ضعف أو قوة أو تقدم أو تأخر.

ومن جهته، قدّم العنزي، خالص الشكر والتقدير لأمين عام مجلس الوحدة الإعلامية العربية، مثمناً له هذه اللفتة الكريمة، متمنياً للمجلس المزيد من التقدم والنجاح وتحقيق أهدافه، نحو السعي إلى توحيد الأقلام العربية، وتوجيهها لتناول قضايا أمتها.


قد يعجبك ايضاً

“السياحة” تنهي تحضيراتها لإطلاق ملتقى ألوان السعودية 2016

المواطن-عامر عسيري-الدمام أنهت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني،