جوائز أوسكار الإعلام السياحي العربي تشمل شبكات التواصل

جوائز أوسكار الإعلام السياحي العربي تشمل شبكات التواصل

الساعة 7:30 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2620
2
طباعة
الامين العام للمركز العربي للإعلام السياحي بالسعودية الأستاذ خالد بن عبدالرحمن الدغيم

  ......       

المواطن ـ فيصل الزيادي – الرياض

وجّه خالد آل دغيم، الأمين العام للمركز العربي للإعلام السياحي بالسعودية، الدعوة إلى كافة المهتمين بوسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الجديد، وكافة الإعلاميين والكُتاب والمدونيين في الشأن السياحي، وكذلك الهيئات والمؤسسات ذات العلاقة للمشاركة في مسابقة “أوسكار الإعلام السياحي العربي لعام 2017″، وذلك عقب إعلان المركز بدء استقبال الترشيحات للدورة التاسعة لجوائز “الإعلام السياحي العربي” السنوية التى دشنت منذ عام 2008.

وأوضح آل دغيم، أن السعودية حاضرة في حصد جوائز الإعلام السياحي العربي من بدايتها وتجاوز عدد الشخصيات والهيئات السعودية التي شاركت خلال السنوات الماضية 36 شخصية إعلامية متميزة، بالإضافة إلى 18 هيئة إعلامية وسياحية، وفاز الكثير من ممثلي الإعلام السياحي السعودي على مستوى الوطن العربي.
وأكد آل دغيم، أن هناك صحفيين وإعلاميين متخصصين في الشأن السياحي بمختلف الدول العربية، يتولون التصويت لاختيار أفضل المرشحين للفوز بالجوائز المختلفة التي تخدم العمل السياحي في الوطن العربي من خلال تصويت إلكتروني، بالإضافة إلى تقييم لجنة أكاديمية مكوّنة من إعلاميين وأساتذة متخصصين في السياحة العربية والإعلام وينتمون لمختلف الدول العربية.
وأوضح خالد آل دغيم، أن قائمة فئات الجوائز التي تمّ إقرارها لعام 2017؛ هي أفضل صحفي وصحفية في الكتابة السياحية العربية لعام 2016، أفضل مدونة وسناب شات وحساب انستجرام وفيس بوك وتويتر، بشرط التخصص فى السياحة العربية لعام 2016، بالإضافة إلى أفضل وكالة أنباء عربية، أفضل لقطة مصورة، أفضل صحيفة عربية، أفضل موقع إلكتروني، وأفضل برنامج إذاعي، أفضل برنامج تليفزيوني، أفضل فيلم تسجيلي، أفضل قناة سياحية، أفضل مجلة متخصصة، وأفضل مدير علاقات عامة في القطاع السياحي العربي، والشخصية القيادية العربية الأولى، أفضل ناقل جوي عربي، أفضل حملة ترويجية سياحية محلية أو عربية لعام 2016، أفضل هيئة سياحية عربية تحقق نموًا في السياحة العربية الوافدة لعام 2016.
وذكر آل دغيم، أن التصويت والترشح مُتاحٌ للجميع على الموقع الإلكتروني من هنا، وقال: “إننا نتطلع إلى أن يبرز الشباب جهود العمل السياحي والإعلامي في السعودية، ويحققون رؤية الوطن 2030. وشبابنا دائمًا في صدارة العالم العربي، وهم يستحقون هذه المكانة، قيادتنا هيأت كل سُبل التميّز والرقيّ للشاب السعودي”.
وأشار آل دغيم إلى أن إعلان الفائزين سيتم في شهر يناير 2017، وسيتم التكريم وتسليم الجوائز في حفل كبير بدبي في شهر أبريل القادم بمشيئة الله.

قد يعجبك ايضاً

موظفو بريطانيا يهدرون 16 يوم عمل سنوياً بمواقع التواصل والشاي

المواطن – نت توصلت دراسة جديدة إلى وجود