حضور لافت بجناح هيئة الطيران المدني بمعرض السفر العالمي بلندن

حضور لافت بجناح هيئة الطيران المدني بمعرض السفر العالمي بلندن

الساعة 1:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3480
0
طباعة
سفير المملكة بلبدن

  ......       

المواطن – لندن

زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة جناح الهيئة العامة للطيران المدني في معرض السفر العالمي أمس، واستمع سموه إلى شرح موسع حول مطارات المملكة الـ(٢٧) وإنجازات الطيران المدني في مشاريع الخصخصة وفتح الفرص الاستثمارية للشركات العالمية.

وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات تسهم في إعطاء صورة حقيقية عن المملكة وحضارتها وتراثها الوطني، معتبراً أن السياحة تمثل إحدى الفرص الواعدة من خلال مبادرات التحول الوطني.

وشهد جناح الهيئة حضوراً من زوار المعرض من مختلف دول العالم خصوصاً من الأشخاص الذين يريدون التعرف بشكل أكبر على سبل الاستثمار في مطارات المملكة العربية السعودية، كما أن مشاركة الهيئة تعتبر فرصة لإطلاع الزوار من كافة دول العالم حول التطورات التي يشهدها الطيران المدني في المملكة.

ويشارك في معرض السفر العالمي أكثر من (186) دولة تعرض برامجها وفرصها السياحية، ويضم أجنحة متخصصة في صناعة السياحة والسفر والاستثمار والطيران والنقل الجوي وتقنيات السفر وغيرها، ويتجاوز زواره سنوياً أكثر من (60) ألفاً من رجال الأعمال والمستثمرين والمختصين في السفر والسياحة والنقل.

يذكر أن مشاركة الهيئة العامة للطيران المدني تأتي ضمن جناح المملكة العربية السعودية بتنظيم من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والذي تشارك فيه عدة جهات حكومية وخاصة.


قد يعجبك ايضاً

الأونروا تشكر المملكة على دعمها بـ32 مليون دولار للبنية التحتية في الضفة الغربية

المواطن –  واس أعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث