خدمات المنشآت ضمن لقاء تعريفي للعمل وجمعية المتقاعدين بجدة

خدمات المنشآت ضمن لقاء تعريفي للعمل وجمعية المتقاعدين بجدة

الساعة 12:40 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2920
0
طباعة
الغرفة التجارية بجده

  ......       

المواطن – جدة
شارك فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة بالتعاون مع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بجدة في اللقاء التعريفي عن خدمات الوزارة بقاعة الشيخ صالح التركي بالغرفة التجارية، وذلك بحضور مساعدة المدير العام _ لقطاع العمل فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة رندة بنت محمد أبو الخير، وأعضاء جمعية المتقاعدين ومنسوبات الوزارة.
وتخلل اللقاء ورقة تعريفية من شؤون عمل المرأه بجدة ألقتها، طيبة العامودي، مديرة المكتب، للتعريف عن كيفية تقديم خدمات المنشآت في القطاع الخاص وتنظيم استقدام الأيدي العاملة، وتصحيح كافة المخالفات في سوق العمل.
وكما تم خلال اللقاء تقديم ورقة عمل ألقتها الأستاذة تغريد الجزائري من مكتب الضمان الاجتماعي النسوي  للتعريف بالبرامج التي تُقدَّم والفئات التي يشملها المعاش الضماني والبرامج المساندة له.
و تخلل اللقاء ورقة تعريفية من عبير بخش، مديرة وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الاعاقة للتعريف بالخدمات المقدمة للمواطنين الذين يستحقون الإعانات المالية والأجهزة التعويضية ومايترتب على ذلك من إجراءات .
وأوضحت كلّ من نجوى الجدعاني وأماني اليماني الخدمات المقدمة من مركز التنمية الاجتماعية، والمتضمنة آلية إنشاء مراكز الضيافة والإرشاد الأسري ومراكز الدراسات والبحوث الاجتماعية، وكذلك التعرف على قسم المشاريع والمبادارت التنموية والخدمات التي تقدمها بالإضافة إلى التعرف على قسم الجمعيات والخدمات المقدمة لهم، وأهم الصلاحيات والمهام الممنوحة لهم والإشراف عليها.
وفي نهاية اللقاء تم استقبال أطروحات المستفيدات واستفساراتهم والإجابة عليها ومن ثم تكريم المشاركات.


قد يعجبك ايضاً

تغريدة للملك سلمان ضمن أفضل 100 “ريتويت” عالميا في 2016

المواطن – الرياض 9 أشهر على تغريدة خادم