خليفة داعش يهدد بأنهار من الدماء في تسجيل صوتي جديد

خليفة داعش يهدد بأنهار من الدماء في تسجيل صوتي جديد

الساعة 1:13 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
3810
0
طباعة
البغدادي

  ......       

المواطن – نت

بث “خليفة داعش” أبوبكر البغدادي تسجيلاً صوتياً حديثاً، عبر الإنترنت لمدة نصف ساعة، أمس الأربعاء، موجهاً رسالة لمقاتليه، داعياً من سمّاهم “قوافل الاستشهاديين” إلى تحويل الدماء أنهاراً.

ودعا زعيم داعش مقاتلي التنظيم إلى عدم الانسحاب من الموصل، بل القتال حتى آخر رمق. وقال: “إياكم والضعف عن جهاد عدوكم ودفعه”. وأضاف أن “ثمن بقائكم في أرضكم بعزّكم أهون بألف مرة من ثمن انسحابكم عنها بذلّكم”.

وفي محاولة لرفع المعنويات عبر البغدادي عن ثقته بالنصر في أول رسالة له بعد إطلاق معركة الموصل، التي تحرز فيها القوات العراقية تقدماً ملحوظاً.

وقال: “إن هذه المعركة المستعرة والحرب الشاملة اليوم ما تزيدنا إن شاء الله إلا إيماناً ثابتاً ويقيناً راسخاً بأن ذلك كله ما هو إلا تقدمة للنصر”، ودعا البغدادي – وهو عراقي واسمه الحقيقي إبراهيم السامرائي – أهل الموصل إلى القتال وعدم الاستسلام، داعياً الانتحاريين إلى “تحويل ليل الكافرين نهاراً.. خربوا ديارهم.. واجعلوا دماءهم أنهاراً”، بحسب تعبيره.

ودعا البغدادي إلى غزو تركيا، معلناً الحرب ضدها، وطلب من أنصاره أن يطلقوا “نار غضبهم” على القوات التركية التي تقاتلهم في سوريا ونقل المعركة إلى تركيا، مشيراً إلى أن تركيا دخلت اليوم في دائرة الحرب.

 


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. استقبال الملك سلمان في حفل وزارة الإعلام الكويتية