دوري الأبطال .. برشلونة لحسم التأهل و”صدام” في ألمانيا

دوري الأبطال .. برشلونة لحسم التأهل و”صدام” في ألمانيا

الساعة 3:30 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2015
0
طباعة
برشلونة1
المواطن- نت

  ......       

يريد برشلونة الإسباني حسم تأهله إلى الدور الثاني من الجولة الخامسة، عندما يحل ضيفا على سيلتيك الاسكتلندي الذي سقط أمامه بسباعية نظيفة على ملعب كامب نو في المجموعة الثالثة.
ويعود إلى صفوف برشلونة، نجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي غاب عن لقاء ملقا، السبت الماضي، بداعي المرض لكنه عاود التمارين، أمس الاثنين.

ويعيش مدرب برشلونة، لويس إنريكي، أوقاتا حرجة بعد خسارته من مانشستر سيتي الإنجليزي، في الجولة الماضية من الأبطال، وتعادله السلبي مع ملقا، في الجولة الأخيرة من الدوري.

برشلونة1.jpg2

كما أن الأنباء التي تحدثت عن دخول فريق المدرب بيب غوارديولا، مانشستر سيتي، على طريق التفاوض مع ميسي، أقلقت جماهير البرسا بعض الشيء، على الرغم من أن الصحف الكاتالونية، في اليومين الماضيين، أكدت أن النجم الأرجنتيني الفذ سار خطوة باتجاه بقائه في النادي.

ويعول الفريق الكاتالوني، على قدرات الـMSN الفذة في خط الهجوم، خصوصا إذا ما علمنا أن البرسا فاز في 79 % من المباريات التي لعب فيها الـ MSN أساسيا.

غوارديولا

في المقابل، يحل مانشستر سيتي، ضيفا على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وعينه على النقاط الثلاث وبطاقة التأهل.

ويعاني الفريق الألماني محليا، بدليل خسارته مباراتيه الأخيرتين أمام كولن وهرتا برلين.

ويمكن تصنيف المباراة على أنها معركة حقيقية، لأن الفريقين يطمحان للبقاء في أمجد الكؤوس، بالأخص من ناحية الفريق الإنجليزي الذي بنت جماهيره آمالا عريضة بعد قدوم، بيب، من بايرن ميونيخ الألماني.

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير