رئيس هيئة الرياضة يكشف كواليس قرار تخصيص الأندية

رئيس هيئة الرياضة يكشف كواليس قرار تخصيص الأندية

الساعة 9:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3220
0
طباعة
الأمير عبدالله بن مساعد

  ......       

المواطن – مروة نبيل
كشف الأمير عبد الله بن مساعد _رئيس الهيئة العامة للرياضة_ كواليس قرار تخصيص الأندية، مؤكدًا أنَّه بدأ منذ عام ٢٠٠٣، ووجه الشكر إلى الأمير فيصل بن خالد بن عبد الله، والوزير محمد آل الشيخ، وغيرهم لمشاركتهم في هذا المشروع.
وقال الأمير عبد الله بن مساعد في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “بدأتُ العمل في هذا المشروع مع أول فريق عمل شكل من الملك عبد الله رحمه الله عندما كلّف الأمير عبد المجيد رحمه الله به أسكنهما الله فسيح جناته”.
وتابع: “وتشرفت بالعمل مع مجموعة من الرجال الأفاضل كنائب لعبد الرحمن الجريسي وغيره من الرجال الأفاضل، ومنهم: معالي الوزير ماجد القصبي، وأخي عيسى العيسى، ثم فريق عمل ثاني كان نائبي فيه الأمير تركي بن خالد و غيره من الإخوان الذين أَثْرَوا المشروع حتى وصل لمرحلة التوصيات النهائية”.
وأضاف: “وشكر خاص لأخي الأمير نواف بن فيصل الذي كلَّفني بتشكيل فريق لعمل الدراسات النهائية، ووفر لنا كل ما طلبناه؛ مما وفر سنتين من عمر المشروع. وشكرٌ لأعضاء الفريق الأمير فيصل بن خالد بن عبد الله والوزير محمد آل الشيخ، وخالد البلطان، ومحيي كامل، وعامر السلهام، وراكان الحارثي، وفراس التركي”.
وفي ختام تصريحاته، قال رئيس هيئة الرياضة: ” أشكر فادي طبارة، ومحمد النويصر، وفهد الباني _رحمه الله_ وشكر خاص لأخي منصور المنصور من شاركني في هذا المشروع من أول أيامه في عام ٢٠٠3، وأحمد الطاهر”.

قد يعجبك ايضاً

رئيس الشورى القطري: مرحبًا بملك الحزم والعزم

المواطن – وكالات  أكد رئيس مجلس الشورى القطري