رجال ألمع تسحر الشاعر الهويريني ويطالب الإعلام بنقل مفاتنها

رجال ألمع تسحر الشاعر الهويريني ويطالب الإعلام بنقل مفاتنها

الساعة 1:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
5315
0
طباعة
IMG_0543

  ......       

المواطن- حسان الصالحي- رجال ألمع
أحيا المفكر المعروف علي بن عبدالله الهويريني أمسية أدبية أمس، بمسرح إدارة التعليم برجال ألمع بحضور عدد كَبِير من الأدباء والشعراء ضمن ملتقى ألمع الثالث الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير.
وبدأ الهويريني، أمسيته بقصيدة عن محافظة رجال ألمع مبديًا عن إعجابه الكبير بما تكتنزه المحافظة من آثار وقلاع تاريخية معربًا عن إعجابه بما شاهده من مظاهر تنموية وسياحية.
وتحدث الشاعر في بداية الأمسية عن كثير من المحاور، راوغ فيها الفكر وأشغل بها العقل، مطالبًا من وسائل الإعلام المختلفه بنقل الصورة المميزة لهذه المحافظة، مشيدًا بالحركة الثقافية التي تشهدها، وقال : إن الإعلام يلعب دورًا كبيرًا في نقل الصورة المميزة لهذه المحافظة بما يتناسب مع طبيعتها الخلابة، مؤكدًا بأنه لم يكن يتوقع أن محافظة رجال ألمع ذات طبيعة جميلة.

ولفت الهويريني إلى أن الإعلام الجديد أتاح له الفرصة في الظهور، حيث وجد ضالته في الموقع الشهير اليوتيوب والذي استطاع من خلاله أن  يطرح ما يريد قوله وليس ما يريد منه الإعلام الصامت أن يقول.

وأجاب على مداخلات الحضور والتي بدأها المشرف العام على الديوانية الثقافيه بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن الجرعي.
وفي نهاية الأمسية قدم رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة عبد الله أحمد شيبان درعًا تذكاريًا للشاعر “الهويريني” وذلك نظير مشاركته وحضوره ضمن ملتقى ألمع الثالث .

IMG_0538 IMG_0539 IMG_0540 IMG_0541 IMG_0542


قد يعجبك ايضاً

لأول مرة.. ١٨ طالباً وطالبة مقررون لجلسات “الإعلام والإرهاب” بجامعة الملك خالد

المواطن – عسير يشارك أكثر من 50 طالباً