رسميًا.. الشباب يتحفظ على نتائج لجنة توثيق البطولات

رسميًا.. الشباب يتحفظ على نتائج لجنة توثيق البطولات

الساعة 11:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6860
0
طباعة
شعار الشباب

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أصدر مجلس إدارة نادي الشباب، بيانًا رسميًا، منذ قليل، تحفظ خلاله على نتائج لجنة توثيق البطولات السعودية، والتي احتل فيها الليوث المركز الرابع برصيد 23 بطولة.

قال الشباب، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، “الشباب يتحفظ على لجنة توثيق البطولات.. تعلن إدارة نادي الشباب، برئاسة الأستاذ عبد الله القريني، عن تحفظها حول بطولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بـ23 بطولة”.

وأضاف الشباب في بيانه الرسمي: “وهو خلاف الرقم الذي تمّ رفعه من قِبل النادي إلى اللجنة، والتي وثّق بها العديد من الكئوس والبطولات التي حققها، علمًا بأن نادي الشباب وبشهادة رئيس اللجنة من أوائل الأندية التي تعاونت مع اللجنة”.

وجاء في ختام بيان تحفظ الشباب على نتائج لجنة توثيق البطولات السعودية: “وسيقوم النادي خلال فترة الاستئناف بكافة الإجراءات حيال حفظ حقوق النادي، وتوثيق كافة بطولاته”.

وكانت لجنة توثيق البطولات قد أعلنت، اليوم الأحد، أنّ نادي الهلال ينفرد بصدارة أكثر الأندية السعودية تتويجًا بالبطولات عبر التاريخ، برصيد 54 بطولة، يليه نادي الاتحاد، برصيد 33 بطولة.

ووفقًا لـ”لجنة توثيق البطولات”، فإنّ النادي الأهلي، يحتل المركز الثالث في ترتيب الأندية السعودية من حيث الفوز بالبطولات، بـ31 بطولة، ثم نادي الشباب، بـ23 بطولة، يليه النصر برصيد 23 بطولة، ثم الاتفاق بـ11 بطولة.

الشباب


قد يعجبك ايضاً

وزير خارجية البحرين: إعلان الاتحاد لم يكن مدرجًا على #قمة_المنامة

المواطن – المنامة أكد وزير الخارجية البحريني، خالد