روسيا تبدأ تجميع موديل جديد لسيارات كيا سيراتو

روسيا تبدأ تجميع موديل جديد لسيارات كيا سيراتو

الساعة 10:19 صباحًا
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
11155
0
طباعة
سيارات كيا

  ......       

المواطن – نت

بدأت روسيا في تجميع موديل جديد من سيارات كيا سيراتو، وكان من المقرر طرحها في الأسواق مطلع عام 2016 إلا أن مبيعات السيارة الجديدة ستبدأ ديسمبر المقبل في الأسواق الروسية.

ويعلل تأجيل إيصال هذا الموديل إلى السوق الروسية بتنقيح خط إنتاجه في مصنع له في كالينينغراد.

وعشية إطلاق إنتاج موديل Cerato المعدل أجري تحديث خط عمليات اللحام في المصنع المذكور وبعض معدات الكبس فيه.

وفيما يخص مظهر السيارة فإن سيدان Cerato العائدة لشركة كيا تتميز بواقيات مغيرة للصدمات وبوجود شبكة جديدة للمبرد وأضواء خلفية جديدة. وقد استخدمت الشركة مواد جديدة في الديكور الداخلي ومنها زوائد من الكروم ومادة سوداء لامعة ومواد شبيهة بالكربون. كما طرأ تغيير على لوحة ذراع علبة السرعة الآلية إضافة إلى ظهور منظومة ملتيميديا جديدة ذات شاشة لمس قطرها 7 بوصات وتدعم خدمتي أبل CarPlay وAndroid Auto.

كما توجد في هذه السيارة 6 وسادات هوائية بدءاً من السيارة التي تتصف بأدنى درجة تجهيز. كما زودت السيارة بمنظومة لمراقبة المناطق المحجوبة عن الأعين. وتركب على هذا الموديل مرسلات أمامية وخلفية تستخدم عند وضعه في ساحة وقوف إضافة إلى كاميرا للرؤية الخلفية ومنظومة “غلوناس” للإنذار عند وقوع الطوارئ.

وزودت سيارة Cerato المعدلة بمنظومة Drive Mode Select التي تمكن من تغيير تنظيمات المحرك ومنظومتي التعليق والقيادة (Normal – Eco – Sport).

وستزود السيارة بنفس المحركين السابقين التقليديين وحجمهما 1.6 لتر (130 حصاناً) و2.0 لتر (150 حصاناً). ولا يعرف سعر الموديل الجديد بعد علماً بأن سعر هذه السيارة قبل تعديلها بلغ ما يعادل 14660 دولاراً فصاعداً.


قد يعجبك ايضاً

وزارة البيئة والزراعة تعلن عن تجربة لقاح جديد لكورونا

الرياض – واس أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة