رونالدو: أخشى دورتموند وجمهوره “مجنون”

رونالدو: أخشى دورتموند وجمهوره “مجنون”

الساعة 8:32 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1985
0
طباعة
كريستيانو رونالدو

  ......       

المواطن – مروة نبيل

وصف نجم نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، جمهور بوروسيا دورتموند بالـ”مجانين”، مؤكدًا أنّ الفريق الألماني يُحسب له ألف حساب.

وأكد رونالدو، في حوار له مع موقع “11”freunde الألماني، بعد تجديد عقده مع ماركة “نايكي”، أنّه لا يخشى أي فريق ألماني، مثلما يخشى بوروسيا دورتموند، وتابع: “عند السفر إلى دورتموند نعلم جيداً أنّ مهمة صعبة في انتظارنا، دورتموند فريق رائع، الملعب يفوق الوصف والمشجعون مجانين في حبهم لفريقهم”.

وأشاد النجم البرتغالي بمدرب الفريق الألماني، واصفًا إياه بالكبير وهو ما يجعل مهمة الفوز على فريقه صعبة، وعن الفارق بين فريق دورتموند وبايرن ميونخ، قال: “الفارق في المستوى ليس كبيرًا، غير أنّ دورتموند يملك لاعبين أكثر شبابًا، كما أنّ بايرن يملك لاعبين يمكنه استبدالهم بعكس بوروسيا”.

وواصل حديثه عن التجديد، قائلًا: “إذ لا يمكن ضمان شيء 100 بالمائة، ربما ستنتهي مسيرتي الكروية بعد 3 أو 4 أعوام، من يدري، ربما سألعب مع فريق آخر يومًا ما، أشعر أنني بصحة جيدة وقادر على اللعب حتى بعد 41 عامًا”.

وفي ختام تصريحاته، أشار رونالدو، إلى أنّه من الممكن بعد اعتزاله كرة القدم، أنّ يعمل بمجال الأزياء أو حتى التمثيل، خاصًة أنّه مهتم كثيرًا بهذين المجالين، وتابع: “القدم ليست كل شيء”.

يُذكر أنّ آخر لقاء جمع ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، انتهى بتعادلهما بهدفين لكل منهما في مباراة نارية ضمن المجموعة السادسة في دوري الأبطال.


قد يعجبك ايضاً

رونالدو وميسي وجريزمان بالقائمة النهائية لجائزة #الأفضل_في_2016

المواطن ــ أبوبكر حامد  كشف الاتحاد الدولي لكرة