رونالدو: لاعبو البرتغال يُعاملوني كـ”القائد”

رونالدو: لاعبو البرتغال يُعاملوني كـ”القائد”

الساعة 7:53 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1665
0
طباعة
كريستيانو رونالدو

  ......       

المواطن – مروة نبيل

كشف نجم فريق ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي المتُوج مؤخرًا بلقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″، عن الفارق بين الفريق الملكي، ومنتخب بلاده.

وقال رونالدو، في مقابلة مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية: “الأمر يتعلق بعالمين مختلفين تمامًا.. بالطبع يمكنني الإدلاء برأيي مع الملكي، لكن في البرتغال أشعر بأن لديَّ عمل محدد؛ لأن اللاعبين يعتبرونني كالقائد، كشخص يساعد في حمايتهم”.

وعن تتويج منتخب بلاده بكأس الأمم الأوروبية، قال: “لم أشعر بكم الضغط الذي شعرت به على سبيل المثال مع ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال الأوروبي.. في البرتغال أنت مدرك أنّه لا يوجد شيء لتخسره”.

وأضاف كريستيانو رونالدو، خلال تصريحاته قائلًا: “ريال مدريد، ملزم بتحقيق الفوز، بينما لا يشعر منتخب البرتغال بهذه الحاجة العاجلة في الفوز، فالمنتخب لم يحصد لقبًا كبيرًا قبل تتويجه بأمم أوروبا”.

وتابع: “كان هناك الكثير من المزاح حول أمم أوروبا مع توني كروس، ومع لاعبي إسبانيا، دون التطرق إلى فرنسا؛ لأن كريم بنزيمة، لم يتم استدعائه لقائمة المنتخب، كما أنّ رافاييل فاران كان مصابًا حينها”.

وفي ختام حواره مع المجلة الفرنسية، قال كريستيانو رونالدو: “طموحي أنّ أفوز بجائزة الكرة الذهبية كل الأعوام. لم أفز بها العام الماضي، لكني حققتها في العامين السابقين له. آمل الحصول عليها هذا العام”.


قد يعجبك ايضاً

رونالدو وميسي وجريزمان بالقائمة النهائية لجائزة #الأفضل_في_2016

المواطن ــ أبوبكر حامد  كشف الاتحاد الدولي لكرة