رياضيون دعموا ترامب.. وهؤلاء الخاسرون

رياضيون دعموا ترامب.. وهؤلاء الخاسرون

الساعة 7:40 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
1985
0
طباعة
ترامب

  ......       

المواطن – وكالات
أعلن نجوم الرياضية الأمريكيين عن معارضهم لدونالد ترامب خلال حملته الانتخابية، وصوتوا للمنافسة الخاسرة الديمقراطية هيلاري كلينتون، وفي المقابل دعم آخرون المرشح الجمهوري الفائز.
وكان الرياضي الأبرز الداعم للمرشح الفائز هو الملاكم الشهير مايك تايسون، الذي يرتبط بعلاقة قديمة مع ترامب، كون الأخير عمل لسنوات طويلة في مجال تنظيم المسابقات الرياضية، ولا سيما نزالات الملاكمة.

مايك تايسون
وأيضا، دعم نجم السلة الأمريكي السابق دينيس رودمان، ترامب في حملته الانتخابية، وأعلن عن ذلك بعدة تغريدات على صفحته بتويتر.
كما صوت أسطورة الجولف الأمريكي جاك نيكلاوس، لترامب، موضحا أنه يصلح لأن يكون الرئيس الجديد للولايات المتحدة، وأنه تعامل معه شخصياً ولمس مدى ملائمته لأن يتولى هذا المنصب.
كما دعم ترامب أيضا المصارع السابق فينس مكمان، والذي تحول بعد اعتزاله إلى أشهر مروجي العروض، وأحد منتجي الأفلام في أمريكا.

فينس مكمان
وفي الناحية الأخرى، دعم رياضيون أمريكيون هيلاري كلينتون، ورأوا أن ترامب شخصا غير مناسب ولا يملك أي مؤهلات تقوده لرئاسة أكبر بلد في العالم.
وكان أبرز الداعمين لكلينتون أسطورة كرة السلة ليبرون جيمس، والذي قال خلال إحدى الفعاليات الخاصة بحملة كلينتون إن الأخيرة تمثل أفضل مستقبل للأمريكيين، وهاجم في ذات الوقت ترامب، خصوصاً بسبب تصريحاته المسيئة للنساء.

كارل لويس
وأيضا دعم أسطورة ألعاب القوى كارل لويس، هيلاري كلينتون في حملتها الانتخابية ودعا لانتخابها على حساب ترامب، وغرّد عدة مرات معلناً دعمه الصريح لمرشحة الحزب الديمقراطي.
وفي سياق متصل، دعمت نجمة التنس السابقة بيلي جين كينج هيلاري حيث تحدثت عن السجل الحافل للمرشحة الجمهورية في المجال السياسي، ودعمها المستمر للمرأة.

 


قد يعجبك ايضاً

ترامب “رئيس أمريكا المنقسمة” شخصية عام 2016

المواطن – وكالات وقع اختيار هيئة تحرير مجلة