“سفير هدف” يُجيب على تساؤلات زوّار الفرع المتنقل برأس تنورة

“سفير هدف” يُجيب على تساؤلات زوّار الفرع المتنقل برأس تنورة

الساعة 9:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2010
0
طباعة
سفير هدف 1

  ......       

المواطن – الشرقية 

استعان الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، بخدمة “سفير هدف”، للرد آليًا على تساؤلات واستفسارات عملاء الصندوق، سواء من الباحثين والباحثات عن عمل، أو من رواد الأعمال، أو من أصحاب الأعمال، وذلك خلال تواجده مساء البارحة، في محافظة رأس تنورة، ضمن جولة شملت عددًا من مدن ومحافظات المنطقة الشرقية.

وإلى جانب ذلك، قدّم الفرع عدة دورات؛ شملت: إعداد السيرة الذاتية، وكيفية الاستعداد للمقابلة الشخصية، وتحمل ضغوطات العمل في القطاع الخاص، وكيفية البحث عن وظيفة، فضلًا عن تعريف الباحثين والباحثات عن عمل بحقوق العامل السعودي في القطاع الخاص، وفق أنظمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

كما قدّم الفرع؛ شرحًا تفصيليًا عن وظائف قطاع الاتصالات، وما توفره من مردود مادي مناسب واستقرار وظيفي، إلى جانب الفرص الاستثمارية التي يوفرها القطاع للراغبين بإنشاء مشاريعهم الخاصة.

وفي هذا الإطار، سلّط “هدف”، من خلال فرعه المتنقل، الضوء على برنامج “دعم ملاّك المشاريع الصغيرة”، والذي يقدمه الصندوق دعمًا لأبناء وبنات الوطن، وتشجيعًا لهم لبناء استثماراتهم، لتساهم بشكل فعال في تنمية الاقتصاد الوطني.

يُشار إلى أن الفرع، مجهز بأحدث التقنيات اللاسلكية، لتقديم الخدمات للعملاء بيسر وسهولة.

وفي هذا السياق، أوضح صندوق تنمية الموارد البشرية، أن الفرع المتنقل، يعد أسلوبًا جديدًا من أساليب خدمة العملاء، انتهجه “هدف” لمساعدة عملائه في الاستفادة من الخدمات التي يقدمها، من خلال حافلة حديثة مجهزة بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات، لتقديم خدمات الإرشاد المهني، ومنطقة للخدمات المساندة.

 

سفير هدف


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على