سياسي أمريكي لبوتين: “فُضح أمري.. أريد الجنسية مثل ستيفن سيجال”

سياسي أمريكي لبوتين: “فُضح أمري.. أريد الجنسية مثل ستيفن سيجال”

الساعة 8:05 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
2515
0
طباعة
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين،

  ......       

المواطن – وكالات

زعمت وسائل إعلام أمريكية أن مستشار إدارة الرئيس الأسبق دونالد ريجن متهمًا بـ”العمالة” للكرملين، وهو ما جعله يتهكم على متهميه ويرسل رسالة لبوتين ناشده فيها منحه الجنسية الروسية مثل الممثل الأمريكي ستيفان سيجل.

وكتب بول كريج روبرتس مستشار وزارة المالية الأمريكية لدى إدارة ريجن، في رسالته المفتوحة للرئيس فلاديمير بوتين: “فخامة الرئيس الروسي المحترم، أحيطكم علمًا بأنني وبعد أن فضح أمري رجل وكالة المخابرات المركزية الأمريكية كريغ تيمبيرغ المنتحل شخصية مراسل صحيفة The Washington Post فكرت بإمكانية الحصول على الجنسية الروسية ونيل نوع من التغطية الدبلوماسية”.

وقال: “لقد علمت بأنكم منحتم الجنسية لستيفن سيغال، وآمل استنادًا إلى ذلك في أن أتمكن من تعليم الروس فنون القتال القريب إضافة إلى عملي جاسوسًا لصالحهم”.

وأردف: “لا تصدقوا يا سيادة الرئيس أي احتمالات ترجح أن أكون مدسوسًا في نشاطي من قبل وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، وانتقادي سياسة واشنطن على تأجيج التوتر بين بلدين نوويين وتأييدي لكم في مساعيكم الرامية إلى الحد من التوتر بين بلدينا، خير تأكيد على أنني لست مدسوسًا”.

واستكمل “إنني صادق بالمطلق في رفضي احتراق العالم بالوهج النووي، حيث أنهم في الولايات المتحدة يشككون بكل من يتبنون مواقف مشابهة لموقفي، خلافًا لما هو سائد في روسيا تجاه من هم مثلي. واستنادًا إلى ما سردت عليكم، أنتظر بفارغ الصبر حصولي منكم على الجواز الروسي”.

 

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مرونة مذهلة لشاب يسير على يديه مثل “الكاوتش”