سييرا: لا يهمني نجومية اللاعب والشباب أثبتوا أنفسهم

سييرا: لا يهمني نجومية اللاعب والشباب أثبتوا أنفسهم

الساعة 8:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3550
0
طباعة
لويس سييرا 2

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أكد التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لنادي الاتحاد، أنّ مباراة الباطن القادمة لا تقل أهمية عن الهلال، خاصًة أنّ الفريق الصاعد حديثًا لدوري المحترفين أثبت أنّ الفوز عليه ليس بالسهل، كاشفًا أنّ اللاعبين الشباب، نجحوا في إثبات أنفسهم.

وقال سييرا: “ثقتي كاملة في جميع عناصر الفريق، ولا يهمني عمر اللاعب أو نجوميته السابقة بقدر ما يهمني عطاؤه.. واللاعبين الشباب أثبتوا أنفسهم في التشكيل الأساسي للفريق، واكتسبوا ثقة المشاركة في المباريات”.

وتابع: “مباراة الباطن لا تقل أهمية عن مباراة الهلال، وهي التي ستثبت تميز الفريق من خلال استمراره في الصدارة، خاصًة أنّ الفريق أثبت للجميع أنّ الفوز عليه ليس بالسهل، واتضح لنا ذلك من خلال مواجهتنا الأخيرة في كأس ولي العهد”.

وأضاف سييرا، خلال المؤتمر الصحفي: “أحمد العكايشي شارك برفقة زملائه اللاعبين في التدريبات التي تسبق مواجهة الباطن، وسنواصل العمل بنفس الكفاءة للمحافظة على صدارة الترتيب”.

وفي ختام تصريحاته، قال: “ياسين حمزة يملك روح تنافسية عالية وتعرض مؤخرًا لإصابة، نتمنى أنّ يعود منها في أسرع فرصة للمشاركة مع بقية زملائه”، مُضيفًا: “الحضور الجماهيري سيُضاعف من تحفيز اللاعبين لتحقيق الانتصار”.

لويس سييرا 1 لويس سييرا


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الهلال والشباب