شابة سعودية تقهر البطالة بملتقى “دكاني” في الرس

شابة سعودية تقهر البطالة بملتقى “دكاني” في الرس

الساعة 1:05 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
8090
0
طباعة
الشابة العضيلة1

  ......       

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

يحتضن ملتقى “دكاني” المقام حالياً في مجمع الواحة مول بمدينة الرس، قصص نجاحات مختلفة لشباب وشابات سعوديين، قرروا قهر البطالة، والتغلب على الفراغ، فلا يكاد يخلو أي جناح من أجنحة الملتقى من قصص كفاح ونجاح تستحق أن تروى.

ومن تلك القصص قصة للشابة السعودية خلود العضيلة صاحبة معرض “توزيعات ود”، والتي قررت كسر أسوار البطالة بعد تخرجها من الجامعة، وتجاوز عقبات الخجل وشح المعلومات وانعدام الموارد، لتجد ضالتها في تجهيز القاعات الخاصة بالزواج وطاولات الحفلات الخاصة والبوكيهات، وهداياجميع المناسبات وتوزيعات الشوكلت مع الطباعة عليها حسب الطلب.

وأكدت العضيلة، صاحبة معرض “توزيعات ود”، التي تشارك لأول مره بمثل هذه الملتقيات والمهرجانات، أن إقبال العائلات على الملتقى ساهم بقدر كبير في دعم حركة البيع، مشيرة إلى أن مشاركتها ساهمت في تعرف زائري المهرجان على ما تقوم به من أعمال، لافتة أنها ابتدأت عملها عبر التسويق بموقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

ووصفت “العضيلة” مشاركتها الأولى في ملتقى “دكاني” بالتجربة الناجحة، وذلك خلال أيام الملتقى الأولى، والذي يشهد إقبالًا كبيرًا، متوقعة استمرار التدفق الكبير من الزوار على الملتقى حتى آخر يوم به، مشيدة بجهود اللجنة المنظمة التي حرصت على توفير كافة الإمكانات اللازمة لتسهيل عرض أعمالها على زائري الملتقى.

ووجّهت الشابة “خلود” شكرها لصحيفة “المواطن” على ما تقوم به من تغطيات لإبداعات وأعمال شباب وشابات الوطن الغالي.

الشابة العضيلة2

الشابة العضيلة3


قد يعجبك ايضاً

شاهد 4 فيديوهات .. الملك يشارك قادة الخليج (العرضة)

المواطن – الرياض رصدت عدة فيديوهات مشاركة خادم الحرمين،