شارة حداد بالليجا على ضحايا تحطم طائرة فريق برازيلي‎

شارة حداد بالليجا على ضحايا تحطم طائرة فريق برازيلي‎

الساعة 6:43 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1340
0
طباعة
شابيكوينسي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

في بادرة طيبة منه، أعلن رئيس دوري كرة القدم الإسباني للمحترفين، خافيير تيباس، أنّ العروض التلفزيونية لمباريات الجولة المقبلة من الليجا؛ ستحمل شارة حداد على ضحايا تحطم طائرة فريق برازيلي‎ “شابيكوينسي”.

ولم يقتصر تأبين ضحايا تحطم طائرة فريق برازيلي‎ “شابيكوينسي”، في الدوري الإسباني على شارة الحداد فقط، بل سيتم الوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق كل مباراة في الجولة المقبلة من منافسات الليجا.

وقال رئيس دوري كرة القدم الإسباني للمحترفين: “الجولة المقبلة ستشهد الوقوف دقيقة صمت وبث عروضنا التليفزيونية المحلية والدولية ستحمل شارة حداد على ضحايا تحطم طائرة فريق برازيلي‎ (شابيكوينسي)”.

وأضاف خلال حديثه عن تحطم طائرة فريق برازيلي‎ “شابيكوينسي”، في حفل لتقديم اتفاق رعاية لكرة القدم الإسبانية مع شركة “مايكروسوفت” التكنولوجية: “في كل يوم وكل نهاية أسبوع هناك مئات الآلاف من اللاعبين الذين يسافرون على متن سيارات وحافلات وقطارات وطائرات.. وهم معرضون دائمًا لخطر هذه الحوادث”.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قد دعا، أمس الثلاثاء، إلى الوقوف دقيقة حداد على ضحايا تحطم طائرة فريق برازيلي‎ “شابيكوينسي”، الذي وقع أثناء توجهها إلى كولومبيا، وكان على متنها 77 شخصًا بينهم بعثة فريق شابيكوينسي.


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث