شاهد .. لقطات ترصدها “المواطن” من #منتدى_مسك_العالمي .. مبادرات شبابية وابتكارات إبداعية

شاهد .. لقطات ترصدها “المواطن” من #منتدى_مسك_العالمي .. مبادرات شبابية وابتكارات إبداعية

الساعة 2:19 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
2290
0
طباعة
منتدى مسك العالمي (4)

  ......       

المواطن – الرياض

شهدت فعاليات منتدى مسك العالمي في يومها الأول بشعار “القادة الشباب معاً” مداخلات من كبار رجال الأعمال والسياسيين والإداريين، كما تم عرض نماذج من نجاح الشباب والتحديات التي تجاوزها وصولاً للهدف المنشو.

وشهد اليوم الأول من المنتدى جلسات وورش عمل وقصص إبداع في مختلف المجالات الإبداعية للشباب، كما استعرض الحضور العديد من المبادرات.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة “سيسكو” جون تشمبزر خلال فعاليات اليوم الأول من المنتدى العالمي: “الإعلام ذو علاقة مباشرة بالتغيير وعليكم أن تدفعوا القادة للتغيير والشباب للاستجابة”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بريتش بتروليوم البريطانية بوب دادلي إن السلوكيات التي تعزز الابتكار هي دعم روح الاكتشاف لدى الشباب.

وأكد مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة للشباب أنه يجب علينا عدم خذل الشباب العربي.. والعالم العربي يمتلك القوة الكافية لحل مشاكله الخاصة.

يذكر أن المنتدى يقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وسط حضور كبير ومشاركات دولية من 65 دولة حول العالم، تتقدمها شخصيات قيادية من وزراء ومسؤولين رفيعي المستوى في منظمات دولية وأكاديميين وخبراء ورياديي أعمال.

يُقام المنتدى الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز مسك الخيرية بفندق فور سيزون في الرياض على مدى يومين، ويعرض مبادرات ابتكارية بمشاركة جهات محلية ودولية، لدعم وتعزيز القدرات الشبابية، والإسهام في إيجاد بيئة تحتضن قدراتهم، وإعداد أجيال من القادة الشباب في مجالات متنوعة.

منتدى مسك العالمي (1) منتدى مسك العالمي (2) منتدى مسك العالمي (11) منتدى مسك العالمي (3) منتدى مسك العالمي (9) منتدى مسك العالمي (8) منتدى مسك العالمي (10) منتدى مسك العالمي (7) منتدى مسك العالمي (6) منتدى مسك العالمي (5) منتدى مسك العالمي (4) منتدى مسك العالمي (12) منتدى مسك العالمي (13) منتدى مسك العالمي (14) منتدى مسك العالمي (15) منتدى مسك العالمي (16) منتدى مسك العالمي (17) منتدى مسك العالمي (18) منتدى مسك العالمي (19)


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب