شاهد.. مشجارة عنيفة بين طالبتين أمام المعلمة

شاهد.. مشجارة عنيفة بين طالبتين أمام المعلمة

الساعة 3:55 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
3900
0
طباعة
مشاجرة
المواطن- نت

  ......       

اندلعت مشجارة عنيفة بين طالبتين في إحدى المدارس البريطانية، وسرعان ما بدأتا بتوجيه اللكمات لبعضهما وشدت كل منهما شعر الأخرى، وذلك خلال حصة بمادة اللغة الإنكليزية.

ويظهر الفيديو الذي تم تصويره داخل مدرسة في مدينة إيست رينفورشاشر لحظة هجوم إحدى الطالبتين على الأخرى، قبل أن ترد الطالبة المعتدى عليه وتدفع خصمتها إلى آخر الفصل الدراسي وتلقي بها على الأرض.

وتطايرت الطاولات والمقاعد الدراسية يميناً وشمالاً، بعد أن اشتبكت الفتاتان بشكل عنيف، مما دفع المعلمة إلى الإسراع للفصل بينهما بمساعدة طالبة أخرى، قبل أن ترسلهما إلى الأسفل للاجتماع مع الإدارة لحل المشكلة.

وأجرت إدارة المدرسة تحقيقاً في الحادثة التي وقعت في 13 أكتوبر الماضي، واتخذت الإدارة إجراءات صارمة بحق الطالبتين، بما في ذلك فصل الطالبة المعتدية بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتمكن أحد الطلاب من تصوير ما حدث عبر هاتفه المحمول، وحظي مقطع الفيديو بأكثر من 15 ألف مشاهدة منذ نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأثار الفيديو العديد من التعليقات الساخطة من قبل أولياء أمور الطلاب، فيما أكد متحدث باسم مجلس رينفورشاشر أن مثل هذه الحوادث نادرة الحدوث في المدارس بالمدينة، ويتم التعامل معها بحزم من قبل الموظفين وإدارات المدارس.

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان يشرف مأدبة العشاء بقصر المشرف ..وولي عهد أبو ظبي يقلده وسام زايد

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك